عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مهن تتحدى الإندثار
البنك الاهلي

منافسات كبيرة في ختام البطولة العربية للجودو بمدينة العلمين

أرشيفية
أرشيفية

شهدت البطولة العربية للجودو المقامة بمدينة العلمين الجديدة، منافسات شديدة فى اليوم الرابع والأخير للبطولة، بمشاركة ما يقرب من 600 لاعب ولاعبة من مختلف الدول العربية وبمختلف الفئات العمرية للبراعم والناشئين والأشبال.



واختتمت منافسات البطولة العربية للجودو بالعلمين في يومها الرابع بمباريات الفرق على مستوى الناشئين والناشئات، بمشاركة الكثير من الدول العربية وسط منافسة قوية بين المشاركين.

وشهدت الفترة الصباحية، منافسات الناشئين ذكور لأوزان تحت 60 كجم،  تحت 66 كجم، تحت 73 كجم، تحت 81 كجم، وفوق 81 كجم.

وعلى مستوى الناشئات تحت 48 كجم، و تحت 52كجم، وتحت 57 كجم، تحت 63 كجم، وفوق 63 كجم، على أن تقام في الفترة المسائية منافسات الرواد.

وأفادت اللجنة المنظمة بأن البطولة العربية للجودو، والمقامة فى العلمين الجديدة تشهد إقبالا ومشاركة كبيرة، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية فى ظل ثقة الاتحادات الدولية والأفريقية والعربية، وأن البطولة يشارك بها 600 لاعب ولاعبة، يمثلون 18 دولة عربية، وسط منافسات قوية بين جميع المشاركين من أجل حصد المراكز الأولى.

وكانت نتائج منافسات اليوم الثالث بالبطولة العربية للجود، وقد أسفرت عن النتائج التالية:

في وزن تحت 57 كجم، توجت رقية عبدالعزيز بالميدالية الذهبية والمركز الأول، وإسراء إسماعيل بالمركز الثاني والفضية، بينما توجت هنا شلبي بالبرونزية في المركز الثالث.

في وزن تحت 66 كجم، ناشئين، توج يوسف الكسار بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحسن المغربي بالفصية بالإضافة إلى عمر هاني قدح بالبرونزية، والعراقي عبدالله أحمد الثالث مكرر.

وزن تحت 60 كجم توج مازن سيد بالمركز الأول والميدالية الذهبية، والمركز الثاني والفضية الكويتي فواز منصور، بينما أحرز المصري أنطوان ونيس بالبرونزية، وسيد رمضان بالمركز الثالث مكرر والبرونزية.

وزن تحت 55 كجم بالبطولة العربية فاز لاعبان مصريان بالذهبية والبرونزية، وتوج عمر حسن بالمركز الأول والميدالية الذهبية، والجزائرى أيمن هويل بالمركز الثانى والفضية، بينما جاء في المركز الثالث والبرونزية الكويتي سعودى العنزي، وخالد الشاذلي من مصر الثالث مكرر والميدالية البرونزية.

وفي وزن تحت 44 كجم، لمنافسات الناشئين بالبطولة العربية، حصد الثنائى المصري حبيبة على وأروى محمد ذهبية وبرونزية.

وفي وزن فوق 70 كجم توجت صفا قدرى بالمركز الأول والذهبية، ملك عمران بالمركز الثاني والميدالية الفضية، بينما توجت هنا دسوقي بالبرونزية والمركز الثالث.

وأسفرت نتائج وزن تحت 70 كجم، عن فوز سجدة مليجي بالمركز الاول والميدالية الذهبية، وسارة فوزي بالمركز الثانى والميدالية الفضية لتسيطر مصر على أول مركزين في المنافسات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز