عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مؤتمر المناخ في مصر
البنك الاهلي

عبدالمجيد: الرئيس السيسي يتحدث بشكل مستمر وشفاف مع المواطنين.. وحواره مع أهالي مطروح يؤكد ذلك

أيمن عبدالمجيد
أيمن عبدالمجيد

قال الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف ورئيس تحرير الكتاب الذهبي وعضو مجلس نقابة الصحفيين، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مع أهالي مطروح الساعات القليلة الماضية يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية ببناء الوعي العام والحرص علي التواصل المباشر مع جميع أبناء الشعب المصري، بالذهاب للمواطن مع وجود افتتاحات حقيقية تخدمه في موطنه.



وتابع عبد المجيد - في لقاء إعلامي مع برنامج صباح البلد - أن الرئيس السيسي وضع استراتيجية للتنمية الشاملة والمستدامة لبناء دولة جديدة عصرية.

وأكد عبد المجيد، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي تبذل كل ما أوتيت من قدرة لتحسين حياة المواطنين.

وشدد عبدالمجيد علي أن مصر منذ تولي الرئيس السيسي الحكم، وهي تشهد تنمية حقيقية في كل ربوع وأنحاء الجمهورية، كما أن مصر نجحت في القضاء علي الإرهاب، الذي كان يهدد استقرارها وحياة مواطنيها.

وأشار عبدالمجيد إلى أنه كلما زادت الإنجازات على أرض مصر، كلما اقتربت الانتخابات الرئاسية تظهر شائعات التشكيك، في محاولة بائسة لتعيد مصر إلي الوراء، وهذا لن يحدث أبدًا لأن الرئيس السيسي يتحدث بشكل شفاف ومستمر مع المواطنين.

يذكر أن برنامج صباح البلد، تقدمه الإعلامية هند النعساني، علي قناة صدى البلد، ويقدم قراءة في أهم المستجدات المحلية والدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز