عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قال محمد إمام لشقيقه رامي بعد انتهاء تصوير "أبو نسب"؟

وثق الممثل محمد إمام لحظات مؤثرة له مع شقيقه المخرج رامي إمام، في كواليس فيلمهما الجديد "أبو نسب" وذلك بعد انتهاء تصوير المشهد الأخير.



 

 

وشارك محمد إمام عبر "إنستجرام" مقطع فيديو ظهر فيه مع شقيقه وسط طاقم الفيلم، وكان رامي يشيد بشقيقه قائلا: "أنا بقالي بشتغل مع هذا الإنسان 9 سنين مش عارف أقول إيه... نضج فني.. وخبرة.. واحترام .. وأنا فخور بالعمل معاه"، فما كان من محمد إلا معانقته وتقبيله بحرارة.

 

وظهر رامي بشكل متأثر، واستطاع تمالك دموعه، ليصرخ شقيقه محمد بـ: "يالله عايزين نفرح"، وسط هتافات طاقم العمل بـ"فركش".

 

وأرفق محمد إمام الفيديو المؤثر بتعليق قال فيه: "أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي امام.. أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم .. و دي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب اشكره على اخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه.. استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم اويض .. ابو_نسب ديسمبر٢٠٢٣ إن شاء الله في كل العالم".

 

وكان محمد إمام قد أعلن قبل أيام انتهاء تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، وشارك عبر "إنستجرام" صورة له من الشخصية التي يلعبها في الفيلم، أرفقها بتعليق: "الحمد لله فركش فيلم أبو نسب، وده شكلي بعد ما خلصت تصوير الفيلم لسه ماقررتش ميعاد نزوله، بس تقريبًا ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده".

 

فيلم "أبو نسب" هو كوميدي تدور أحداثه حول طبيب يعاني من أزمة النسب، إذ يسلط الضوء على المشكلات التي تحدث بين الأقارب، بالإضافة إلى بعض المشاكل الاجتماعية التي ترافق الشباب، وهو من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وماجد الكدواني، وهالة فاخر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز