عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. نجم مصري بقدرات هجومية هائلة بديلًا لـ"سوزا" بالقلعة الحمراء

الأهلي
الأهلي

ارتبط اسم مصطفى أشرف لاعب منتخب مصر الأولمبي وبوروسيا مونشجلادباخ الألماني، خلال الأيام الأخيرة بالنادي الأهلي، كونه الاسم الأقرب للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الهجوم للمارد الأحمر عقب فشل صفقة المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا.



 

 

وأشار بعض التقارير الصحفية إلى اقتناع مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالقدرات الهجومية ومهارات التسلسم والاستلام العالية وحسن التمرير تحت ضغط، للاعب الشاب ذات الأصول المصرية، وأكدت أن أشرف أصبح البديل الأمثل لسوزا في نظر كلً من كولر ومسؤولي القلعة الحمراء كونه يمتاز بالقدرة على اللعب بأكثر من مركز، خاصة عقب ترحيب اللاعب بالانضمام للنادي الأهلي لرغبته في المشاركة في البطولات الإفريقية والعالمية.

 

وخلال التقرير تستعرض "بوابة روزاليوسف" أهم 5 المعلومات عن مصطفى أشرف صفقة الأهلي المحتملة. 

 

1- ولد بألمانيا يوم 15 فبراير عام 2004، ويبلغ من العمر 19 سنة.

 

2- بدأ مسيرته الرياضية بالأندية الألمانية كلاعب بخط الوسط.

 

3- ارتدى قميص فريق أس سي راينكامب لمدة سنتين ونصف قبل الانتقال لصفوف نادي إم إس في دويسبورج لمدة عام، لينتقل بعد ذلك إلى فريقه الحالي بوروسيا مونشنجلادباخ.

 

4- مثل المنتخب الألماني كلاعب بصفوف منتخبات الشباب والناشئين، في أكثر من مناسبة، ووجد مع منتخبات تحت 16 و17 و18 عامًا، وحمل شارة قيادة منتخب تحت 17 عامًا،.

 

5- انضم مصطفى أشرف لمعسكر منتخب مصر الأولمبي، وتألق خلال مشاركته مع منتخب الفراعنة، بينما تغيب عن مشاركة المنتخب في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالمغرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز