عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| السر المخفي وراء رحيل سيد عبدالحفيظ عن القلعة الحمراء

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار عن كواليس قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتوجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتعيين خالد بيبو خلفًا له.



 

 

وكان عدد من التقارير الصحفية، قد أكد أن سبب رحيل عبدالحفيظ هو حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، بينما ذهب جانب أخر من المصادر إلى أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي، هو سبب رحيل سيد عبدالحفيظ إثر وقوع عدد من الأزمات بينهما.

ونفى شوبير كافة ما تردد من أنباء، مؤكدًا أن سبب رحيل سيد عبدالحفيظ عن القلعة الحمراء، لا يتعلق بأىّ من حسام غالي أو خالد مرتجي، قائلًا: "جميع ما يتردد عن أسباب رحيل سيد عبدالحفيظ ما هي إلا مجر شائعات ليس لها أى أساس من الصحة".

وعن السبب الحقيقي لرحيل مدير الكرة السابق، أكد شوبير أن ما أعلنه النادي الأهلي في بيانه الرسمي هو السبب الحقيقي، مضيفًا: "المجلس برئاسة محمود الخطيب اتخذ قراره برحيل سيد عبدالحفيظ للاكتفاء بما قدمه سيد من إنجازات والرغبة في تسليم المنصب لجيل جديد وإعداد كودار جديدة وفقًا للخطة المستقبلية للنادي".

 

بيان الأهلي
بيان الأهلي

 

 

 

 

وواصل: "لا يوجد اثنان في العالم سيختلفان على ما قدمه سيد عبدالحفيظ، سيد حفر اسمه بأحرف من نور في سجلات الأهلي بمنصب مدير الكرة"، وأضاف: "حتى هذه اللحظة لا يزال منصب عضو شركة الكرة وعضو لجنة التخطيط معروضا على سيد عبدالحفيظ ولكن سيد لم يعلن عن موقفه حتى الآن وإن كان موقفه قريبًا من الرفض".

 

 

وأثار قرار رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصبه غضب جماهير القلعة الحمراء، حيث يعد سيد عبدالحفيظ أحد أيقونات النادي الأهلي التي تحتل مساحة كبيرة في قلوب جماهير الأهلي، عقب الإنجازات التي قدمها عبدالحفيظ للمارد الأحمر خلال مدة تواجده بمنصب مدير الكرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز