عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فوز نادي كهرباء غرب القاهرة بكأس بطولة الجمهورية للكونغ فو

حصل نادي كهرباء غرب القاهرة على كأس بطولة الجمهورية بالمركز الأول على قطاع القاهرة الكبرى على الترتيب العام على مستوى ثلاث محافظات، وهم القاهرة والجيزة والقليوبية  بقيادة المدربين الفنيين الكابتن حاتم منصور والكابتن مي عادل، حيث شارك النادي بعدد لأول مرة على مستوى اتحاد الكونغ فو بـ  ٣٠٣ لاعبين على مستوى الثلاث المحافظات.



 

والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، حيث شارك النادي بأكبر عدد من اللعيبة في كافة المراحل السنية وحصلوا على أكبر عدد من الميداليات الذهبية.

 

وكان أبرزهم فوز اللاعب طه عبد الحافظ محفوظ،  بالميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة الجمهورية للكونغ فو  تحت سن ٧ سنوات، وحصل الطلاب محمد حاتم منصور ومروان عمرو إبراهيم بالمركز الأول والميدالية الذهبية  تحت سن ١٦ سنة وحصدت الطالبة روان عمرو إبراهيم علي الميدالية الذهبية والمركز الأول تحت سن ١١ سنة.

وقاد الفريق جهازا فنيا مكون من الكابتن حاتم منصور والكابتن مي عادل.

 

وشهدت البطولة حضورا كبيرا لأسر اللاعبين الذين شجعوا اللاعبين من المدرجات، وسط فرحة وسعادة كبيرة وأجواء احتفالية، وإشادة بمستوى التنظيم في البطولة، كما وجهوا الشكر للمدربين أعضاء الجهاز الفني على جهوده الكبيرة مع اللاعبين وتجهيزهم بشكل متميز وإعدادهم وتأهيلهم للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز