عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك ضد الشباب السعودي.. هل ينقذ الزمالك موسمه ويعبر البطولة العربية؟

الزمالك ضد اتحاد المنستيري
الزمالك ضد اتحاد المنستيري

الزمالك ضد الشباب السعودي.. مباراة قوية في البطولة العربية تتطلع جماهير القلعة البيضاء، الى تحقيق نتيجة إيجابية فيها.



 

جماهير ميت عقبة تمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة العربية بعد موسم صفري حليا وإفريقيا، واعد مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي مفتاح التأهل لدور الثمانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان" التي تقام في المملكة العربية السعودية.

 

رباعية اتحاد المنستيري ترفع طموحات الزمالك

 

وبعد مباراة الافتتاح بين الزمالك واتحاد المنستيري التي انتهت برباعية بيضاء زادت الطموحات ف تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي.

موعد مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي

تبحث الجماهير البيضاء عن موعد مباراة الزمالك ضد الشباب، في المباراة المنتظر إقامتها مساء اليوم الاثنين، 31 يوليو، ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية 2023، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك والشباب، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب.

عبور دور المجموعات

ويسعى نادي الزمالك لمواصلة الانتصارات في البطولة العربية "كأس الملك سليمان" للأندية 2023، لعبور دور المجموعات والوصول لأقصى مدى في البطولة. وتضم المجموعة الثالثة، إلى جوار الزمالك نادي اتحاد المنستيري ونادي الشباب السعودي ونادي النصر السعودي. وتعتبر المجموعة الثالثة من أصعب مجموعات البطولة العربية، لأن فريقي الشباب والنصر السعودي، هما أبرز المرشحين لحصد لقب البطولة العربية للأندية 2023، وسيحاول الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو، تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشباب السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب

يمكن للجماهير البيضاء مشاهدة مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية للأندية 2023، على قناة الرياضية السعودية SSC Sport، التي تعد الناقل الحصري للبطولة العربية 2023.

تشكيل الزمالك ضد الشباب

 

المدير الفني الكولومبي لنادي الزمالك كارلوس أوسوريو من المحتمل أن يواجه فريق الشباب السعودي بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمد صبحي.

وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي "مدافع أيمن"- حسام عبد المجيد "مساك"- محمد عبد الغني "مدافع أيسر".

وفي خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"- عمر جابر- أحمد فتوح- سيد عبد الله "نيمار"- محمود عبدالرازق "شيكابالا"- أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ترتيب مجموعة الزمالك

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة، في البطولة العربية للأندية 2023، بثلاث نقاط، ويليه ناديا الشباب السعودي والنصر السعودي برصيد نقطة واحدة، ويتذيلها نادي اتحاد المنستيري دون رصيد من النقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز