عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجهيز ٢٢٠ لجنة لاستقبال ٣٠٥٣٦ طالبا لأداء الامتحانات بالبحيرة

انتهاء ثاني أيام امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

من غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية، أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على انتظام سير أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2022/2023 في يومها الثاني وسط حالة من الهدوء والنظام والالتزام بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.



 

 

وأضاف وكيل الوزارة أن اليوم شهد أداء الطلاب لامتحان مادتي الجبر والدراسات الاجتماعية خلال الفترة من ٩.٠٠ صباحا وحتى ١.٣٠ ظهرا أمام عدد ٢٢٠ لجنة بالإدارات التعليمية الـــ ١٨ بالمحافظة والتي تستقبل ٣٠٥٣٦ طالبا وطالبة لأداء امتحانات الدور الثاني حتى الخميس ٢٧ يوليو.

 

وأشار يوسف الديب، إلى أنه وبالتزامن مع امتحانات الدور الثانى للشهادة الاعدادية العامة تتم امتحانات الإعدادية المهنية أمام ١٤ لجنة تستقبل ٤١٣ طالبا طالبة، بالإضافة إلى امتحانات الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع. 

 

وشدد يوسف الديب، على الالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية وتوفير الجو المناسب والهدوء وسبل الراحة والأمان لضمان حسن سير الامتحانات ورفع درجة الاستعداد.

 

كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وربطها بغرف عمليات مماثلة بكل إدارة، لمتابعة سير الامتحانات وتذليل ما يعترضها من معوقات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز