عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 21 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. إيقاف قيد الزمالك وعرض احتراف فتوح وتأجيل بطولة الجمهورية لألعاب القوى

إيقاف قيد الزمالك وعرض احتراف فتوح وتأجيل بطولة الجمهورية لألعاب القوى وناشئات التنس في كأس العالم. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 21 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 20 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

إيقاف قيد الزمالك وعرض احتراف فتوح وتأجيل بطولة الجمهورية لألعاب القوى وناشئات التنس في كأس العالم، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 20 - 07 - 2023.  

أخبار الزمالك

إيقاف قيد الزمالك

تلقى نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بإيقاف القيد بسبب المستحقات المالية المتأخرة الخاصة باللاعب الغاني بنجامين أتشمبونج. وذلك لعدم دفع الأبيض مستحقات لاعبه السابق أتشمبونج، والتي تقدر بـ 180 ألف يورو.

عرض احتراف فتوح

تلقى أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، عرض احترافي جديد للرحيل عن صفوف الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية. أكد الإعلامي أمير هشام، أن فتوح تلقى عرض احتراف من الدوري اليوناني. وكتب امير هشام عبر صفحته الرسمية على فيسبوك “تقارير صحفية، عرض رسمي من نادي باناثانيكوس اليوناني لضم أحمد فتوح لاعب الزمالك”.

أخبار ألعاب أخرى

شابات السلة يهزمن تايوان

حقق المنتخب الوطني لكرة السلة للشابات تحت 19 عاما بقيادة مصطفى هدهود المدير الفني، الفوز على منتخب تايوان بنتيجة (83-79)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات دور تحديد المراكز من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في إسبانيا. بهذه النتيجة يتحول منتخب مصر للمنافسة على ترتيب المراكز من الـ9 حتى الـ12.

كريم مأمون في قبل نهائي M25

تأهل كريم مأمون لاعب منتخب مصر للتنس، إلى الدور قبل النهائي في بطولة المستقبل الدولية للرجال (M25) المقامة حاليًا في الكونغو. ونجح كريم مأمون في العودة من جديد والتأهل لنصف نهائي بطولة المستقبل الدولية للتنس بعد فوزه على المصنف السابع على البطولة ثم الفوز على المصنف الرابع على البطولة.

الباروكي يقود الأطفال للسباحة في قناة السويس

قاد السباح العالمي سيد الباروكي، بطل العالم في السباحة وبطل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، والحاصل مؤخرًا على المركز الأول، في بطولة العالم للسباحة بزعانف المونو، والتي استضافتها مصر، وحصول على 4 ميداليات ذهب، ناشئي سباحة الزعانف في عدد من المحافظات، للسياحة لمسافة كيلو في المجري الملاحي لقناة السويس، تنفيذًا لوعده للناشئين الأطفال عقب فوزه ببطولة العام وتحقيقه أرقام قياسية في البطولة الأخيرة. وشارك في خوض مغامرة السباحة في قناة السويس، عدد كبير من الأطفال السباحين الناشئين في سباحة الزعانف لمسافة كيلومتر.

نجاح البطولتين العربية والإفريقية للدارتس

تحدثت هبة عبدالعزيز عضو مجلس إدارة اتحاد الدارتس عن نجاح البطولة العربية والبطولة الإفريقية للدارتس، والتي أقيمت فاعلياتها في الأقصر خلال الشهر الماضي. وأثنت على الدور الكبير للواء يحيى عبد القادر رئيس الاتحاد، بعد إشهار اتحاد الدارتس خلال الفترة الماضية، وفقا لمتابعة وزير الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي. وأكدت هبة عبدالعزيز أن هناك اتجاها كبيرا من جانب إدارة اتحاد اللعبة لمخاطبة وزارة الشباب والرياضة من أجل تنظيم فاعليات بطولات عالمية للدراتس خلال المرحلة المقبلة

الاتحاد العربي للسلة يدعو الأهلي للبطولة العربية

كشف محمد عيسى آل شريم، رئيس جهاز كرة السلة في نادي قطر القطري ومدير البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقرر إقامتها أكتوبر المقبل، موقف مشاركة النادي الأهلي في البطولة العربية. وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قد قرر مشاركة نادي الاتحاد السكندري في البطولة العربية المقبلة، بصفته وصيف الدوري، ومشاركة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL، حيث يسعى الاتحاد لمنح فرصة لمشاركة أكبر عدد من الأندية في البطولات القارية. وقال محمد عيسى، في تصريحات صحفية: "من ناحيتنا سنقوم برفع توصية للاتحاد العربي لكرة السلة، يوم الأحد المقبل لدعوة النادي الأهلي المصري للمشاركة في البطولة. ووفق لوائح الاتحاد العربي لكرة السلة، يحق لكل دولة المشاركة بفريقين كحد أقصى، حيث ستشارك مصر بذلك في منافسات البطولة بكل من النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري.

ناشئات التنس في كأس العالم

 

حقق منتخب ناشئات التنس إنجازا جديدا للعبة البيضاء المصرية بعدما تمكن من التأهل بجدارة إلى كأس العالم للناشئات تحت 16 عاما، وذلك للمرة الثالثة على التوالي

وحجزت بنات مصر جنى صلاح وكارينا محمد وجيان إبراهيم بقيادة المدرب عمر هدايت

بطاقة التأهل اثر التغلب بجدارة على تونس 3/صفر في ثالث مواجهات منتخبنا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للناشئين والناشئات والمقامة حاليا بملاعب نادي الامن المركزي.

 

 

تأجيل بطولة الجمهورية لألعاب القوى

 

 

فوجئ مسؤولو الأندية، المقرر مشاركتهم في منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى، اليوم الجمعة، برسالة من الاتحاد المصري تتضمن قرارًا بضرورة إخلاء ملعب استاد هيئة قناة السويس وتأجيل المنافسات لأجل غير مسمى، بداعي عدم الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة المنافسات اليوم الجمعة.

وسيطرت حالة من الاستياء على مسؤولي الأندية واللاعبين بالقرار المفاجئ، خاصة أن الأندية تحملت تكاليف مالية كبيرة نتيجة حجز فنادق اللاعبين في الإسماعيلية للمشاركة في منافسات بطولة الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز