عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مهرجان العلمين الجديدة
البنك الاهلي

تامر حسني: العلمين هي أحلى وأهم حفلة عملتها في مشواري الفني كله

أبدى الفنان تامر حسني بالغ سعادته بعد إحيائه حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة الذي انطلقت فعالياته تحت عنوان "العالم علمين"، وهو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط والذي يفتح أبوابه أمام الزوار لمدة 45 يوما أي حتى الـ26 من أغسطس المقبل للعام الجاري.



واعتبر تامر حسني أن حفله في مهرجان العلمين الجديدة هو أهم حفل في مشواره الفني بأكمله، إذ قال تامر حسني عقب الحفل: "يمكن قولت كتير على حفلات انها من أحلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى وأهم حفله عملتها في مشواري الفني كله".

 

 

وأضاف تامر حسني: "من أول دخلة الحفله بالطيران على كل هذا الارتفاع و اللوحه الخاصه بكل اغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع  كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق".

وتابع تامر حسني: "أيضا مع ابهار الالعاب الناريه اللي بيعبر عن كل حرف في اي اغنيه  بغنيها ، بجد الحفلة دي كان وراها ناس كتير مخلصه وبتحب شغلها وقبل أي شيء حابين بعض وحابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده و النجاح المسرحي التاريخي ده… شكراً جمهورنا الراقي .. شكراً صناع الحفلة… شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين".

ويحتضن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الجارية سلسلة من الفعاليات المتنوعة ما بين الرياضية، المسابقات الترفيهية، المعارض الفنية، بجانب الحفلات الغنائية لأشهر نجوم مصر والوطن العربي والعالم، ويستهدف المهرجان خلال نسخته الجارية لفت أنظار العالم للفرص الاستثمارية المتنوعة من قلب مدينة العلمين الجديدة، وسيعمل المهرجان على زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل للمواطنين.

تعد مدينة العلمين وجهة سياحية عالمية مستدامة على ساحل جمهورية مصر العربية الشمالي، تعكس بدورها التطور العمراني، وهي واحدة من مدن الجيل الرابع تشمل مراكز تجارية عالمية وأبراج سكنية وسياحية، وتستهدف استقطاب المواطنين طوال العالم نظرا لموقعها المتميز، وتبلغ مساحتها 50 ألف فدان بعمق أكثر من 60 كم جنوب الشريط الساحلي، كما أنه تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتضع المدينة في اعتبارها أن تحتضن أكثر من 3 ملايين نسمة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز