عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رد مختلف من تامر حسنى على إعلان بسمة بوسيل طلاقهما

في كل مرة تعلن فيها الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، طلاقها من زوجها الفنان تامر حسني، يتريث الأخير في التعليق وينتظر حتى يعلن صلحهما، لكن هذه المرة الأمر مختلف.



وفور أن أعلنت بسمة بوسيل، طلاقها بشكل رسمي من تامر حسني، أكد الأخير وقوع الطلاق بالفعل بعد حياة عائلية غير مستقرة بين الطرفين.

في البداية، كتبت "بوسيل" عبر خاصية الاستوري على إنستجرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

ليرد تامر حسني عليها: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

وانتشرت الشائعات أكثر من مرة حول انفصالهما، لكن الثنائي كانا في كل مرة يفندانها، فيما ذكرت تقارير فنية سابقة أن الثنائي منفصلان منذ زمن، ويعيش كل واحد منهما في منزل، لكنهما يحاولان أن يكونا على طبيعتهما بأنهما متزوجان، وأن تكون العلاقة بينهما قوية من أجل أبنائهما.

وفي شهر نوفمبر 2020 أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، وعلقت حينها في منشور عبر خاصية "الستوري" بحسابها في إنستجرام: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وتابعت: "وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق"، مضيفة: "لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع"، وحينها تصالح النجمان وعادا إلى بعضهما.

يشار إلى أن تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل في عام 2012، وفي يوم الـ 4 من مايو 2013 رزق بمولودته الأولى "تاليا". وفي يوم الـ 3 من مايو 2015 رزق بمولودته الثانية "أمايا". وفي يوم الـ 22 من أكتوبر 2018 رزق بمولوده الثالث "آدم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز