عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 19 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. الزمالك يقترب من سداد غرامة شيكابالا و"هيكل" الطائرة يخفض راتبه

شيكابالا
شيكابالا

من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 19 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 20 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

الزمالك يقترب من سدادا غرامة شيكابالا وهيكل الطائرة يخفض راتبه، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 20 - 07 - 2023.

أخبار الزمالك

الزمالك يقترب من سداد غرامة شيكابالا

اقتربت إدارة نادي الزمالك من جمع مبلغ مليون ونصف مليون دولار، من أجل سداد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي فيما يخص غرامة قائد الفريق الأبيض محمود عبدالرازق شيكابالا.

ويسارع المسؤولون الزمن لأن صفقات الزمالك الجديدة لن تتم إلا بعد إنهاء أزمة منع النادي الأبيض من القيد، من خلال تسديد غرامة سبورتنج لشبونة فيما يخص غرامة شيكابالا. وكشف مصدر أن هناك تحرك لجمع مبلغ الغرامة من أجل فتح ملف صفقات الزمالك الجديدة، حيث استغلت الإدارة مبلغ 400 ألف دولار من التعاون السعودي في صفقة انتقال مصطفى فتحي وكذلك مبلغ المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، ومبلغ مشاركة سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في كأس العالم الأخير بقطر لسداد الغرامة.

أخبار أندية أخرى

زيادة تذاكر مباراة المصري وسيراميكا

قررت رابطة الأندية المصرية الموافقة على زيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهير المصري بمباراة الدور النهائي لبطولة كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا إلى خمسة آلاف تذكرة. على أن تقوم شركة "تذكرتي" بطرح 2500 تذكرة لجماهير المصري عبر موقعها الإلكتروني، خلال الساعات القليلة المقبلة

أخبار ألعاب أخرى

بعثة الكونغ فو في أبيدجان

غادرت بعثة المنتخب المصري للكونغ فو مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس للمشاركة في البطولة الإفريقية الثامنة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 25 يوليو الجاري في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

محترف الزمالك في الغرافة

أتم اللاعب الأرجنتيني جيمس باركر محترف فريق كرة اليد بنادي الزمالك السابق انتقاله إلى نادي الغرافة القطري لمدة موسم واحد.

هيكل يخفض راتبه مع طائرة الزمالك

كشف أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، موقف نجم الفريق الأول للكرة الطائرة رضا هيكل من الاستمرار مع الفريق. وقال أحمد عبد الدايم في تصريحات صحفية، إن رضا هيكل قام بتخفيض قيمة تعاقده مع الفريق بنسبة 25%. وأكد عبد الدايم أن اللاعب مستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل، وأنه يسعى لمواصلة تقديم النتائج القوية التي قدمها الزمالك خلال آخر موسمين.

يوم إعلامي لسلة الرجال

ينظم الاتحاد المصري لكرة السلة يومًا إعلاميًا لمنتخب مصر لكرة السلة الأول رجال، وذلك قبل سفر المنتخب لخوض معسكر إعداد خارجي في أوروبا قبل المشاركة في كأس العالم. ويقام اليوم الإعلامي بصالة وزارة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر، غدًا الجمعة الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، بداية من الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة. ويسمح للسادة الإعلاميين بحضور جزء من المران، ثم إجراء لقاءات مع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا. من ناحية أخرى قام المنتخب المصري بضم اللاعب الأمريكي باتريك جاردنر، إلى معسكر المنتخب المصري لكرة السلة، المقام حاليًا استعدادًا لكأس العالم. وعلمت “بوابة روزاليوسف” أن منتخب مصر لكرة السلة سيضم اللاعب الأمريكي باتريك جاردنر، كمجنس للمنتخب المصري، وفق لوائح الاتحاد الدولي لكرة السلة والتي تسمح بتجنيس لاعب لكل منتخب. ويحمل اللاعب باتريك جاردنر الجنسية الأمريكية، وتعد والدة اللاعب مصرية، وذلك الأمر سيسهل عملية استخراج أوراقه بشكل كبير.

ووصل اليوم اللاعب إلى مصر وإنضم إلى معسكر المنتخب المصري لكرة السلة، استعدادًا لإنهاء أوراقه ولضمه بشكل رسمي للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن يقيمه المدير الفني للمنتخب الكندي روي رنا خلال المعسكر الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز