عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| عقب ضم إمام عاشور... الأهلي يدرس قرار رحيل نجم جديد

إمام عاشور
إمام عاشور

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن مسؤولي القلعة الحمراء حاليًا يدرسون قرار  رحيل محمد فخري، لاعب وسط النادي الأهلي، على سبيل الإعارة وذلك عقب ضم إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي.



 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: على الرغم من قناعات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقدرات محمد فخري، إلا أن اللاعب قريب من الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة.

 

وواصل: "في ظل ضم إمام عاشور، ومع امكانية استمرار المفاوضات لضم محمد رضا بوبو نجم فيوتشر لتدعيم خط وسط النادي الأهلي، فان فرص مشاركة محمد فخري لن تكون كبيرة، لذلك فان المسؤولين يدرسون حاليًا قرار خروجه على سبيل الإعارة وذلك حتى يكتسب الخبرة الكافية".

 

ولا يعد محمد فخري اللاعب الأول الذي تتسبب صفقة إمام عاشور في رحيله، حيث أكد شوبير خلال برنامجه أيضًا أن موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل حمدي فتحي لاعب خط الوسط لناديه الحالي "الوكرة القطري" جاء نتيجة حسم صفقة انتقال عاشور للقلعة الحمراء.

 

وكان كولر قد دفع بفخري خلال عدد من المباريات الأخيرة للنادي الأهلي لتعويض رحيل حمدي فتحي، وأظهر فخري تألق كبير، والذي أشار إلى ملامح وجود نجم جديد للأهلي في وسط الملعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز