عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الشعب الجمهوري" بالوادي الجديد يستعرض فعاليات يونيو ويناقش خطة عمل يوليو

الشعب الجمهوري يكرم اعضاءه
الشعب الجمهوري يكرم اعضاءه

عقد حزب الشعب الجمهوري اجتماعه التنظيمي الشهري مع أمناء وأعضاء المحافظة، أمس الجمعة، بأحد الفنادق  بالخارجة.



والذي تضمن الاحتفال بالعضو "محمد يوسف خالد" لوصوله سن الكمال وتقديم شهادة تقدير وهدية رمزية له إيمانا من مشاركة الحزب مناسبات وافراح اعضائه.  ترأس الاجتماع المستشار صلاح ميرغني أمين عام الحزب بالمحافظة، وقال في بيان له إنه طبقاً لتوجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، تستعد  أمانة حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة  تنظيم عدة فعاليات واحتفالات وأنشطة خدمية للمواطنين، على مدار شهر يوليو.

وفي مستهل الاجتماع أكد «المستشار صلاح ميرغني» أن حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة يشهد حالة من التواجد والانتشار بالمحافظة في ظل تنفيذ الأنشطة والفعاليات الجماهيرية التي تعزز من تواجد الحزب في الشارع، مثمنا الجهود المبذولة من قيادات وكوادر الحزب على مستوى المحافظة.

وناقش أمين عام الحزب بالمحافظة، الفعاليات التي تم تنفيذها خلال شهر يونيو الماضي، والتي تضمنت تنفيذ حملة للتبرع بالدم لمدة ثلاثة أيام، كما تضمن مشاركة اذاعة الوادي الجديد احتفالات توزيع جوائز المسابقات الرمضانية، بجانب إقامة ملتقى المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، والتواجد خارج لجان الامتحانات واستقبال الطلاب لبث روح الطمأنينة وتشجيعهم على التركيز في الامتحانات.

وأشار الحزب إلى أنه شارك جموع المواطنين الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك بتواجده في شتى ميادين المحافظة، بتوزيعه الحلوى والورود على المواطنين والألعاب للأطفال، وقام الحزب بتنظيم بعض الزيارات للمرضى بمستشفى الخارجه التخصصي، لمشاركتهم فرحة وأجواء العيد وتوزيع الهدايا والأضاحي، بحضور وتنظيم أمناء المحافظة وأعضاء هيئة المكتب.  

  وختمت فعاليات شهر يونيو بمشاركة الحزب وأعضائه الاحتفالات بالذكري العاشره لثورة 30 يونيو، والتي تضمنت حديثا مفصلا للمستشار صلاح ميرغني أمين عام الحزب بالمحافظة عن إنجازات الرئيس خلال العشر سنوات.

 

وفي سياق متصل استعرض "ميرغني" خطة فعاليات شهر يوليو، وأشار إلى أن الحزب سينفذ خلال الأسابيع المقبلة عدة فعاليات، نظرا لأن شهر يوليو زاخم بالمناسبات الدينية والوطنية والفعاليات، تزامناً مع رأس السنة الهجرية الذي يوافق 19 يوليو الجاري ينظم الحزب أمسية دينية بحضور رجال الدين والتعاون مع جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وتزامناً مع اليوم العالمي للشطرنج، الذي يوافق 20 يوليو من كل عام ينظم الحزب مسابقة للشطرنج على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة واتحاد الشطرنج.

وثالث الفعاليات وتزامناً مع الذكرى الـ"71" لثورة 23 يوليو ينظم الحزب ندوة لتخليد ذكرى الثورة تحت عنوان (بين الماضي والحاضر)، تتناول الندوة إنجازات الثورة السياسية، الثقافية، الاجتماعية والاقتصادية.

ويختتم  شهر يوليو فعالياته بتنظيم زيارات ميدانية لمنازل أوائل الثانوية العامة ومشاركتهم الفرحة، وتنظيم حفل لتكريم الأوائل، وما يعادلها وتقديم شهادات تقدير وهدايا عينية ومبالغ نقدية لهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز