عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة ورئيس البنك الزراعي يسلمان 300 ألف جنيه للأسر الأولى

نائب محافظ البحيرة ورئيس البنك الزراعى يسلمان 300 ألف جنيه للأسر الأولى
نائب محافظ البحيرة ورئيس البنك الزراعى يسلمان 300 ألف جنيه للأسر الأولى

تفعيلاً للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطن المصري البسيط ورفع مستوى معيشة الفئات محدودة الدخل وتوفير المزيد من الرعاية والاهتمام للفئات الأكثر احتياجاً بالمجتمع خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك. 



 

شهدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة وعلاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري اللقاء الذي عقد بمجمع دمنهور الثقافي مع 750 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بنطاق مراكز دمنهور وإيتاي البارود وأبوحمص والرحمانية، ممن تم اختيارهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بعد التأكد من استحقاقهم لتلك المساعدات وهم من الأسر المستحقة لتكافل وكرامه والأسر الأولى بالرعاية والأرامل والمطلقات وذوي الإعاقة.

 

وقامت نائب محافظ البحيرة ورئيس البنك الزراعي المصري، بتسليم تلك الأسر بونات مالية  في صورة قسائم لشراء لحوم وسلع غذائية من المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والشركة القابضه للمواد الغذائية. 

وفي كلمتها تقدمت نائب المحافظ بالشكر لرئيس مجلس إدارة البنك، مثمنة جهود البنك وكل منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية التي تعمل جنبا إلى جنب لتوفير الدعم اللازم للأسر الأكثر إحتياجاً بنطاق المحافظة، مؤكدة ضرورة تكاتف جميع مؤسسات وأجهزة الدولة والإصطفاف خلف القيادة السياسية ودعم المبادرات التي تهدف إلى رفع مستوى معيشة الفئات محدودة الدخل وتفعيل دور المشاركة المجتمعية ومؤسسات المجتمع المدني فى المساهمه في تقديم الدعم اللازم لتلك الفئات.

كما أشار رئيس البنك إلى خطة البنك الزراعي المصري فى تقديم قروض للسيدات بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظه بقيمة 10 آلاف جنيه لكل سيدة لإقامة مشروعات صغيرة وزيادة مصادر الدخل وتعزيزه، وذلك من خلال 100 فرع للبنك منتشرة بنطاق المحافظة. 

شهد اللقاء سامح عبدالصادق، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي والدكتورة فايزة زايد مدير مديرية التضامن الاجتماعي، والمحاسب مجدي الخضر مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، وعدد من قيادات البنك الزراعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز