عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق مقابل 3.5 مليون دولار

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد وافق على رحيل لاعب خط وسط المارد الأحمر، حمدي فتحي لفريق كرة القطري بعد وصول المفاوضات إلى بيع اللاعب مقابل 3.5  مليون دولار.



 

 

 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "ملعب أون سبورت"، المذاع عبر محطة أون سبورت، إن النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع فريق الكرة القطري على رحيل حمدي فتحي، بعدما عادت المفاوضات من جديد عقب توقفها بسبب بند إعادة البيع لفريق إنبي، الفريق السابق لحمدي فتحي، وطلب القلعة الحمراء من الفريق القطري دفع المبلغ المستحق لفريق إنبي بشكل منفصل عن قيمة الصفقة التي ستدخل خزينة النادي الأهلي، الأمر الذي رفضه مسؤولو فريق الكرة في البداية.

 

 

وكشف شوبير موعد سفر اللاعب لقطر لخوض الكشف الطبي، مشيرًا إلى أن اللاعب سيواجه للدوحة الأحد المقبل بإجراء الاختبارات الطبية اللازمة.

 

 

وأتم نجم الأهلي الأسبق تصريحاته، متمنيًا التوفيق لحمدي فتحي في رحلته الاحترافية.

 

 

 

وكانت التقارير الصحفية، قد كشفت عن رغبة حمدي فتحي في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، وبدأ مسيرته الاحترافية خاصة مع تواجد أكثر من عرض احترافي لضم اللاعب عقب تألقه في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

 

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة الأهلي لم يقم بمناقشة أي عروض سوى بعد الحصول على موافقة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي وافق على مضض وبشرط أن يتم تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز