عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. ورطة اتحاد تنس الطاولة في أزمة اللاعبة المعجزة

جودة وعاشور
جودة وعاشور

أثارت واقعة عدم مشاركة اللاعبة هنا جودة، الملقبة بمعجزة تنس الطاولة وحاملة اللقب الإفريقي في البطولة الإفريقية المقامة بالمغرب، جدلًا واسعًا وتضاربًا في التصريحات بين مسؤولي الاتحاد، واللاعبة.  



 

أكد معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، أن هنا جودة بطلة تنس الطاولة المصرية، هي التي اعتذرت عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات تحت 19 سنة المقامة في المغرب، والأمر ليس كما أثير عن رفض الاتحاد المصري سفر مدربها الشخصي معها

 

وقال عاشور في تصريحاته لـ”بوابة روزاليوسف”: “هنا جودة مصدر فخر لمصر ولا بد أن تكون على رأس قائمة بعثة منتخب مصر لبطولة المغرب تحت سن 19 عاما، واعتذارها عن عدم المشاركة أمر غير مقبول”.

 

وتابع "عاشور": “اعتذار هنا جودة ذكرت فيه أنها تحت ضغوط بدني ونفسي بسبب كثرة البطولات ولا تستطيع المشاركة في البطولة”، مؤكدًا أن هنا جودة مؤهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم لتنس الطاولة وفقا لتصنيفها، واعتذارها ليس له علاقة بسفر مدربها الخاص إلى المغرب من عدمه.

 

 

“هنا جودة” تبدي حزنها على عدم المشاركة

 

من جانبها، عبّرت اللاعبة هنا جودة عن حزنها وغضبها مما حدث، وقالت اللاعبة المعجزة في تصريحات الخاصة لـ”بوابة روزاليوسف” إنها مستاءة من تصرف اتحاد اللعبة المصري برئاسة معتز عاشور ومن حذف اسمها من البعثة المشاركة بالبطولة الإفريقية، ومن تصريحات رئيس اتحاد اللعبة بأن السبب الرئيسي تعرضي للإرهاق وأنني تحت ضغط نفسي بسبب كثرة البطولات التي شاركت فيها في البطولة.

 

وأكدت “هنا” أن السبب الرئيسي هو عدم سفر مدربي الخاص معي بالبطولة، علمًا بأن مدربي كان على الاستعداد للسفر على نفقته الخاصة، لكن مسؤولي اتحاد اللعبة رفضوا سفره معي، ما أدى إلي تقديمي اعتذارًا عن عدم السفر وعدم المشاركة في البطولة.

 

في سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، القصة الحقيقية لعدم مشاركة اللاعبة هنا جودة، الملقبة بمعجزة تنس الطاولة وحاملة اللقب الإفريقي في البطولة الإفريقية المقامة بالمغرب، بأن الهدف من عدم مشاركتها في البطولة هو ألا تتاح لها فرصة تخطي لاعبة أخرى أكبر منها سنًا في عدد البطولات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز