عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صرف الإسكندرية: استمرار حملات التوعية بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة

صرف الإسكندرية
صرف الإسكندرية

نظمت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، حملات توعية بقرى حياة كريمة بمركز ومدينة برج العرب، لتعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية وأهمية المشروعات القومية الجاري تنفيذها وضرورة المحافظة عليها.



 

وأشار اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إلى أهمية توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مما يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية بالمواطنين وتحسين مستوى الخدمات اليومية المقدمة إليهم.

 

وشملت الحملة العديد من الأنشطة التوعوية بالتعاون مع مجلس ومدينة برج العرب والإدارة الصحية ووزارة الأوقاف، مستهدفةً مختلف الفئات العمرية ببرج العرب، من خلال تنفيذ ندوات وحملات توعوية، عن أهداف مبادرة حياة كريمة ومكوناتها وأثرها على المواطنين وعلي كيفية الحفاظ على شبكة الصرف الصحي وكيفية التعامل مع المخلفات وتأثير التغيرات المناخية علي شبكات الصرف الصحي وكيفية مواجهة الدولة لمختلف التحديات.

 

واختتم فريق التوعية فعاليات الحملة بتعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة وكيفية الاستفادة منها وسبل التواصل مع الشركة والإبلاغ عن الشكاوي علي رقم الخط الساخن 175 الخاص بشكاوى الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية.

 

وأكد نافع أهمية التوعية في الوصول إلى جميع المواطنين بمختلف الفئات العمرية وتحديد المشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها أو تلافيها، بخلاف العمل على تغيير السلوكيات الخاطئة في التعامل مع المرافق ومشروعات الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز