عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم محمد رضا بوبو

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

أزاح الإعلامي أحمد شوبير، الستار عن آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية.



 

وصرح نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، بأن مجلس إدارة فيوتشر لم يحسم موقفه حتى الآن من الموافقة على عرض الأهلي، مشيرًا إلى أن المجلس لا يزال يدرس قرار الاستغناء عن خدمات اللاعب محمد رضا بوبو.

 

وأكد شوبير أن الأهلي متمسك بضم محمد رضا بوبو، وأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعجب باللاعب ووافق على ضمه. كما نفي شوبير حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد، مشيرًا أنها شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

وشدد في نهاية تصريحاته، على اهتمام الأهلي بالتعاقد مع محمد رضا بوبو، فقط دون غيره من لاعبي فريق فيوتشر، وأن قرار رحيل بوبو عن فيوتشر متوقف عن رؤية مجلس إدارة النادي للفترة المقبلة.

 

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أكدت أن النادي الأهلي قد قدم عرض لفيوتشر لضم محمد رضا بوبو مقابل تمديد إعارة كل من كريم نيدفيد وسعد سمير ومصطفى البدري، فضلًا عن إعارة حمزة علاء الحارس الرابع للقلعة الحمراء بالاضافة لدفع مقابل مادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز