عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| بن شرقي الصفقة القادمة للقلعة البيضاء وعودته بشرط.. تعرّف على التفاصيل

بن شرقي
بن شرقي

بن شرقي وعودته للزمالك هي البشرى السارة التي زفها الإعلامي إبراهيم فايق، للجماهير البيضاء، مؤكدًا أن استعادة اللاعب المغربي هي صفقة الزمالك القادمة التي يتكتم مسؤولو القلعة البيضاء عليها حتى إتمامها.



 

 

وصرح إبراهيم فايق خلال برنامجه جمهور التالتة، أن صفقة السوبر التي يسعى مسؤولو الزمالك لإتمامها هي صفقة استعادة أشرف بن شرقي من جديد لصفوف الزمالك، مضيفًا أن المباحثات بين الطرفين على خير ما يرام، وبن شرقي يرحب بالعودة من جديد للقلعة البيضاء، بشرط وحيد.

 

 

شرط عودة بن شرقي

 

 

وشدد مقدم برنامج جمهور التالتة، أن عودة أشرف من جديد لصفوف الفريق الأبيض متوقفة على موافقة فريق الجزيرة الإماراتي على فسخ التعاقد مع اللاعب بشكل ودي، مشيرًا إلى أن اللاعب المغربي أبلغ مسؤولي الزمالك أنه ينتظر من فريقه الحالي إعلان موقفه من رحيله.

 

 

وعن موقف فريق الجزيزة الإماراتي، أكد إبراهيم فايق أن مسؤولي الفريق الإماراتي لديهم الرغبة في فسخ تعاقدهم مع عدد من اللاعبين وفي حالة كان بن شرقي أحدهم، فإن صفقة انتقاله للزمالك ستتم دون أي عوائق، بينما في حالة رفض فريق الجزيزة فسخ التعاقد بالتراضي فإن محاولات مسؤولي الزمالك لاستعادة لاعبه السابق ستبوء بالفشل، وسيستمر أشرف في التواجد ضمن الدوري الإماراتي.

 

وكان عدد من مسؤولي ورموز القلعة البيضاء، قد أعلنوا خلال الفترة الأخيرة، عن اقتراب مجلس إدارة النادي من إتمام ضم لاعب تحبه جماهير الزمالك، آخرهم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق الذي أكد أنها صفقة ستسعد كل الجماهير.

 

 

وكان أشرف قد رحل عن صفوف الزمالك في أواخر العام الماضي، بعدما حرص على توديع جماهير الفريق، من خلال رسالة خاصة قام بنشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجه فيها الشكر للجماهير التي طالما ساندته خلال فترة تواجده داخل جدران قلعة الزمالك.

 

 

انضمامه للزمالك

 

وفي عام 2019، أعلن الزمالك عن إتمام صفقة شراء اللاعب المغربي من ناديه السابق الهلال السعودي، وظهر أشرف مع الفريق الأبيض بشكل متألق وأسهم في تتويج الزمالك بعدة بطولات منها بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز