عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فرح أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بالشرقية

الطالبة أبرار عاطف
الطالبة أبرار عاطف

حالة من الفرح والسعادة داخل منازل أسر أوائل طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية في محافظة الشرقية، عقب نبأ إعلان نتيجة الأوائل على مستوى المحافظة، من بينهم الطالبة أبرار عاطف علي أبو المعاطي والحاصلة على المركز الثالث بمجموع 488 درجة بنسبة 99.6%.



 

أعربت الطالبة "أبرار عاطف" عن سعادتها الغامرة فور علمها بأنها ضمن أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بالمحافظة، مؤكدة أنها وضعت أهدافها نصب أعينها من بداية العام الدراسي، لافتة أنها توقعت ذلك النجاح الباهر.

وتابعت إحدى أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بالشرقية: سر تفوقي يرجع إلى المحافظة على الصلاة في أوقاتها وحفظ وقراءة القرآن الكريم، من خلال ورد يومي والالتزام بأذكار الصباح والمساء، فضلاً عن المثابرة والاجتهاد ومذاكرة دروسي أولاً بأول.

واستكملت: تنظيم وقت المذاكرة عامل أساسي في الحفاظ التحصيل الدراسي والتفوق العلمي، لافتة إلى أن أسرتها كانت الداعم الأساسي لها في تهيئة الجو الملائم والمساعدة في التغلب على تخطي أي صعوبات كانت تواجهها خلال فترة المذاكرة.

واختتم الشيخ عاطف علي أبو المعاطي، والد الطالبة "أبرار" إحدى أوائل طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية: "أثق دائمًا في تفوق ابنتي، وأحثها طوال فترة سفري إلي إسبانيا على الحفاظ على صلاتها وتفوقها الدراسي”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز