عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدير تعليم الخارجة في جولة مسائية يتفقد آخر الاستعدادات للجان الثانوية العامة

مدير الإدارة التعليمية يتفقد آخر الاستعدادات للجان الثانوية العامة
مدير الإدارة التعليمية يتفقد آخر الاستعدادات للجان الثانوية العامة

تابع  وصفي حسن مدير الإدارة التعليمية بالخارجة جولاته الميدانية لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة، وذلك من خلال جولة مسائية لعدد من اللجان بمدارس مدينة الخارجة، ترافقه لجنة من إدارة الحماية المدنية بالخارجة وأمن الإدارة ومسؤول الاستراحات، للتأكد من توافر كل وسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق بكل مدرسة ومراجعتها للتأكد من عملها بكفاءة. وشدد مدير عام الإدارة على تعقيم اللجان ودورات المياه وجودة المراوح الجانبية باللجان؛ وذلك لراحة وسلامة الطلاب، وأيضًا جودة مبردات المياه بالأدوار والتنبيه على سلامة الإضاءة باللجان الامتحانية والاهتمام بنظافة المدارس واستعدادات استقبال رؤساء اللجان وتذليل أي صعوبات أو معوقات.



إلى جانب توفير مديرية الصحة والتأمين الصحي للأطباء داخل كل لجنة، مؤكداً على توفير الأجواء والمناخ المناسب خلال فترة الامتحانات والتي تبدأ في 12 يونيو  الجاري، وتستمر حتى ١٣ يوليو القادم.

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة يؤديها هذا العام بالوادي الجديد 1998 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في 11 لجنة وتضم إدارة الخارجة التعليمية 943 طالبا وطالبة، بينما تضم إدارة الداخلة 673 طالبا، أما إدارة باريس فتضم 107، وإدارة بلاط بها 74 طالبا، أما إدارة الفرافرة التعليمية فتضم 201 طالب وطالبة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز