عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: حجازي وطارق حامد لا يستحقان الرحيل عن الدوري السعودي

طارق حامد وأحمد حجازي
طارق حامد وأحمد حجازي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأخبار المتداولة بشأن رحيل كل من أحمد حجازي وطارق حامد عن اتحاد جدة، على الرغم من حالة التألق الكبيرة التي يظهرها نجما الكرة المصرية مع الفريق السعودي.



 

 

وقال نجم الأهلي الأسبق في برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام، إن في حالة رحيل أحمد حجازي عن فريق الاتحاد وفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة، فان الأمر سيكون مؤسفًا لحجازي بعد كل ما قدمه للنادي الذي كان على وشك الهبوط من الدوري السعودي قبل انضمام حجازي.

وأكد شوبير، أن حجازي تمكن من تحسين أداء الفريق، والمساهمة في تتويجه ببطولة الدوري السعودي موسم 2021، والاقتراب من التتويج بلقب الموسم الماضي أيضًا، مشيرًا إلى أن حجازي لم يبخل على الفريق بأي مجهود وكان أفضل سفير لمصر بالكرة السعودية.

وعن طارق حامد، أكد شوبير أن طارق قدم موسما رائعا مع اتحاد جدة وكان سببًا من أسباب الفوز المستمر، واستحق أن يكمل مسيرته مع الاتحاد لمدة موسم على الأقل، وكشف نجم الأهلي الأسبق أن سبب رحيل طارق حامد هو تعاقد الفريق السعودي مع نجولو كانتي نجم نادي تشيلسي.

 

 

وأتم شوبير تصريحاته، مؤكدًا أن كلا اللاعبين تمكن من تمثيل مصر بشكل مشرف بالكرة السعودية، كما تمنى لهما التوفيق في وجهتهما القادمة سواء بالعودة للدوري المصري أو بالانتقال لدوري عربي آخر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز