عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريم بنزيما يودع مدريد حزنًا..ويبدأ مرحلة جديدة بـ200 مليون يورو

انتقل الفرنسي كريم بنزيما المهاجم السابق لفريق ريال مدريد، لفريق اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، بعقد لمدة 3 سنوات، وفقًا لما نشره الصحفي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو.



 

ونشر رومانو عبر حسابه الرسمي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن بنزيما وقع على عقدًا مع اتحاد جدة السعودي يمتد حتى عام 2025، مع إمكانية التوقيع لعام إضافي.

 

وبعد مرور 14 عامًا مع ريال مدريد، كان يتقاضي بنزيما في العام الواحد 24 مليون يورو، ولكنه سيتقاضي 200 مليون يورو خلال العامين، في صفقة خيالية للعميد الذي لم يوقع عقدًا بهذه الشكل منذ نشأته عام 1927.

 

يذكر أن الدوليين المصريين أحمد حجازي وطارق حامد يلعبان ضمن صفوف فريق اتحاد جدة، ورفع حجازي درع الدوري بالموسم المنصرم 2022/2023 كقائد يحمل شارة الفريق السعودي.

 

وودع بنزيما ستاد سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد ظهر اليوم في احتفالية رائعة أقامها ناديه لوداع المخضرم الفرنسي، بعدما حقق معه 25 لقبًا بواقع عدد 5 بطولة دوري الأبطال، و4 بطولة الدوري الإسباني، و3 كأس الملك.

 

وودع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، المهاجم الفرنسي المخضرم، وقال له: "وصلت هنا كطفل تقريبًا والآن ترحل بعدما أصبحت أحد أكبر أساطيرنا، ستبقى أسطورتك إلى الأبد كقصة حب جميلة بين بنزيمة وريال مدريد". 

 

وقال بنزيما عبر حساباته الرسمية على الإنترنت: "مشجعي ريال مدريد.. بعد سنوات عديدة حان الوقت لأقول وداعًا من النادي الذي أصبح موطني وكان لي شرف ارتداء قميصه الأسطوري لسنوات عديدة".

 

وأضاف: "إلى رئيسي وزملائي وكل من شارك في مسيرتي المهنية، كان لدعمكم وثقتكم غير المشروطين سببًا واضحًا في تطويري".

 

وتابع: "سيظل ريال مدريد جزءا كبيرا في حياتي، وسأواصل متابعته وتشجعيه.. شكرًا لكم جميعًا على الحب والدعم الذي قدمتموه، أقول الآن وداعًا مع شعور عميق بالامتنان والوداع العاطفي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز