عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عقب استبعاد محمد الشناوي.. مصطفى شوبير يتولى مسؤولية حماية عرين الأهلي أمام الوداد

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمباراة ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والتي من المقرر اقامتها غدً في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد القاهرة.



 

وعقب استبعاد محمد الشناوي من قائمة الفريق، لشكواه من آلام في عضلة السمانة، تواجد كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

ومع اصابة على لطفي الأخيرة، فانه من المتوقع أن تقع مسؤولية حراسة مرمى الأهلي على مصطفى شوبير، الذي ظهر في آخر مباريات المارد الأحمر بالدوري الممتاز، وأظهر أداء غير متوقع.

 

ويولي البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، اهتمامًا كبيرًا بتجهيز مصطفى شوبير، لخوض مباراة ذهاب الدور النصف النهائي على الأقل، والتواجد في المباراة العودة في حالة لم يكتب لمحمد الشناوي الانضمام لقائمة المباراة.

 

وكان الناقد الرياضي، طارق الأدور، قد أكد في تصريحات سابقة أن غياب محمد الشناوي لن يؤثر على الأهلي في مبارياته أمام الوداد، مشيرًا أن مصطفى شوبير قادر على حماية عرين القلعة الحمراء أمام الفريق المغربي من الناحية الفنية، خاصة مع تألق الحارس في مباريات الأهلي بالدوري الممتاز، والتي أظهر بها قدراته على تصدي للكرات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز