عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يفتتح مكتب خدمة المستثمرين بجمصة ويتفقد المنصورة الجديدة

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أجرى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، يرافقه اللواء خالد عيد، رئيس مكتب المخابرات العامة لمنطقة شرق الدلتا، جولة تفقدية بمدينتي جمصة والمنصورة الجديدة والمنطقة الصناعية بجمصه، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.



 

حيث تفقدا جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة المنصورة الجديدة، والجامعة الأهلية، وذلك بحضور رؤساء الجامعات الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا، والدكتور يحيي المشد، رئيس جامعة الدلتا، والدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، والدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة ورئيس الجامعة الأهلية، والمهندس أيمن عزت، رئيس مدينة جمصة.

 

وخلال الزيارة أكد "مختار" أن هذه المؤسسات الجامعية العملاقة على أرض الدقهلية تمثل إنجازًا عظيمًا على في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار سعيه الحثيث لبناء الجمهورية الجديدة.

 

كما أشاد "مختار" بالمستوى المتميز للجامعات وإمكانياتها الهائلة التي تساهم في إعداد الأجيال المتسلحة بالعلم والتكنولوجيا وجميع وسائل التعامل مع العصر، لتحقيق المستقبل الباهر لمصرنا الغالية.

 

وتفقد "مختار" مبنى جهاز مدينة المنصورة الجديدة، مشيرًا إلى أن المدينة إضافة حضارية غير مسبوقة بمحافظة الدقهلية، كما مكتب خدمة المستثمرين بالجهاز التنفيذي بالمنطقة الصناعية بجمصة، بحضور عصام حجاج، مدير عام الإنتاج والتنمية الاقتصادية والاستثمار بديوان عام المحافظة، والدكتور مصطفى عنان، مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصه.

 

والمكتب تم انشاؤه كأحد فروع المكتب الرئيسي لخدمة المستثمرين بديوان عام المحافظة، وذلك لتقديم جميع الخدمات التي يحتاج إليها رجال الأعمال والمستثمرين والمصنعين بنطاق المحافظة، حيث يقدم المكتب جميع خدمات التصرفات على الأراضي الصناعية بجمصة، سواء استلام طلبات التخصيص ومحاضر الاستلام وكافة التصرفات، سواء البناء أو التشغيل أو تغيير النشاط أو التنازل أو دخول وخروج شركاء أو إضافة السمات التجارية، وجميع التصرفات التي يطلبها المستثمرين، وذلك لعرضها على المحافظ للموافقة عليها وتنفيذها، وذلك تبسيطا للإجراءات واختصارها للعمل على تقليل مدة تأدية الخدمة، وتسهيلا على المستثمرين.

 

 كما تفقد "مختار" أعمال التطوير والتحديث التي تم إجراؤها بمبنى الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة، عملا على راحة رجال الأعمال والعاملين بالجهاز، مؤكدًا على ضرورة حسن استقبال المستثمرين وبذل كل الجهود لتقديم الخدمات لهم.

 

وخلال جولته، تفقد "مختار" عدد من المصانع المنتجة بالمنطقة الصناعية، منها ما يعمل في مجال الصناعات التعدينية وآخر في مجال المستحضرات، مؤكدا حرص المحافظة بجميع أجهزتها على تقديم الدعم اللوجيستي للمستثمرين وأصحاب الصناعات، بما يساهم في نمو الاقتصاد وزيادة الدخل القومي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز