عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الأهلي وسيراميكا.. "الشناوي" يحسم الجدل "التحكيمي" حول هدف فوز "المارد الأحمر" 

لقطة من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ضمن مؤجلات الأسبوع 27
لقطة من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ضمن مؤجلات الأسبوع 27

الأهلي وسيراميكا كليوباترا حازت على اهتمام عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة من أنصار المارد الأحمر، للاطمئنان على فريقهم قبل خوض المواجهة المرتقبة، التي تجمعهم بنادي الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

وخلال اللقاء الذي جمع بين فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع والعشرين، حسم المارد الأحمر النتيجة لصالحه بهدف دون رد. 

 

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

هدف أحمر مثير للجدل

أحرز اللاعب حسين الشحات هدف فوز الأهلي والمباراة الوحيد في الدقيقة 57، بعد مراوغة ناجحة لدفاع فريق سيراميكا كليوباترا، قبل أن يودعها بيمناه داخل الشباك.

 

استحوذ أبناء القلعة الحمراء على المباراة من بدايتها لنهايتها، وتبارى لاعبو الأهلي على إهدار كافة الفرص السهلة، التي لاحت لهم أمام محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

 

بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة 62، في صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، ليحافظ على سلسلة الـ"لا هزيمة"، بـ19 انتصارًا و5 تعادلات.

 

سجل لاعبو الأهلي 45 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط، ليظل في صدارة فرق الدوري على الصعيدين "الهجومي" و"الدفاعي"، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه "بيراميدز"، ولا تزال له 5 مؤجلات.

 

في السياق ذاته، ضجت منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انطلاق صافرة نهاية مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، تعليقًا على هدف فوز المارد الأحمر واللقاء الوحيد.

 

وخلال تواجده في الفقرة التحكيمية علق أحمد الشناوي على هدف المباراة الوحيد، مؤكدًا عدم وجود أي شبهة للتسلل فيه، طبقًا لنصوص القانون.

 

واختتم أحمد الشناوي الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، تعليقه على الهدف، مؤكدًا أن وضعية جسد اللاعب حسين الشحات - صاحب هدف المباراة الوحيد - كانت بعيدًا عن مناطق التسلل، التي تكشفها دفاعات سيراميكا كليوباترا.

 

في المقابل، أكد سمير عثمان الحكم الدولي، ورئيس لجنة الحكام الأسبق، صحة هدف النادي الأهلي، حال انضباط "خطوط التسلل الوهمية"، التي رسمها حكام غرفة الـVAR، والتي تتحكم إلى حد كبير في قرار حكم الساحة.

 

وعبر "عثمان" عن شكه في صحة مكان رسم خطوط التسلل الوهمية، التي جاء على إثرها قرار حكام غرفة الـVAR، دون الإقرار برأيه الشخصي النهائي حول مدى صحة الهدف من عدمه.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز