عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس البارالمبية يشيد بمستوى منتخب الخماسي ويعقد اجتماعا مع لاعبي رفع الأثقال

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية اجتماعا مع منتخب رفع الأثقال الذي يستعد لبطولة العالم التي ستقام في القاهرة خلال الفترة القادمة بمركز المنتخبات القومية بالمعادي وذلك بحضور كل من جورج مورينو رئيس لجنة رفع الاثقال وساندرا عضو اللجنة باللجنة البارالمبية الدولية والكابتن عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة، والكابتن سعيد حسب الله مدير عام الطب النفسي، د. احمد الشافعي بالوزارة والدكتورة هويدا مندي المدير التنفيذى للجنة.



 

وتحدث عن أهمية بطولة العالم التي ستقام في مصر وضرورة بذل الجهد لتحقيق نتائج وارقام تسعد الشعب المصري واستمع إلى جميع اللاعبين والجهاز الفني لإزالة اي صعوبات تواجههم قبل انطلاق الحدث العالمي.

 

فيما أثنى جورج مورينيو رئيس لجنة رفع الأثقال الدولية بمستوى اللاعبين المصريين وتمنى لهم المزيد من تحقيق الإنجازات وكسر الارقام تمهيدا لتحقيق. الإنجازات الأكبر في الدورة البارالمبية التي ستقام فى باريس 2024.

 

 

واستمرارا للجولات الموسعة التي يقوم بها رئيس اللجنة البارالمبية للفرق والمنتخبات التي تستعد للمشاركة في البطولات الدولية والعالمية القادمة.

 

تفقد رئيس البارالمبية صباح اليوم تدريب منتخب مصر للخماسي الحديث باستاد القاهرة الدولي وذلك بحضور الكابتن ممدوح ولسن المدير الفني والكابتن محمود حوكة مدرب الجري والكابتن احمد خالد يحيى مدرب سلاح الشيش واداري المنتخب أحمد محمدين ابوالنصر وقد أشاد بالروح المعنوية للفريق وحثهم على الفوز في بطولة العالم القادمة في أغسطس ٢٠٢٣، والمقامة في انجلترا ورفع علم مصر امام العالم وشاهد تدريبات سلاح الشيش والمبارزة بين اللاعبين وايضا تدريب الليزر -رن وهو عبارة عن جري مسافة ٣٠٠متر مع توجيه خمس ضربات بالطبنجة الليزر في اقل فترة زمنية وتوجه بالشكر لكل الجهاز الفني والاداري على هذا المجهود وتمنى مزيد من النجاحات المحلية والدولية.

 

كما أشاد بمجهود اتحاد الخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء المجلس لما قدموه من دعم كامل لذوي الاعاقة ووصولهم للمستوى العالمي كما اكد على الدعم الكامل لنشر اللعبة والعمل على توسيع قاعدة اللاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز