عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 18 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| ثورة كلوب وحارس جديد للزمالك ومكافآت المقاولون وصول محترف الأهلي

ثورة كلوب وحارس جديد للزمالك ومكافآت المقاولون وصول محترف الأهلي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 18 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 18 - 04 - 2023

أخبار الزمالك

الزمالك يبحث عن حارس مرمى

يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على تدعيم مركز حراسة المرمى بأكثر من لاعب في الموسم المقبل وأكد أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك طلب عودة أحمد نادر السيد مرة أخرى لصفوف الفريق. وكتب حسن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: الزمالك يرغب في عودة أحمد نادر السيد الموسم المقبل من رحلة الاحتراف لتدعيم حراسة المرمى.

أخبار عالمية

ثورة كلوب

تبحث إدارة نادي ليفربول الإنجليزي عن ترتيب الأوراق في الموسم الجديد، بعد الاداء المخيب الذي ظهر به اللاعبون. وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سيعيد تقييم المجموعة الحالية، وإعادة بناء فريق جديد للعودة للمنافسة على البطولات، بعد الظهور بشكل مخيب هذا الموسم. وأضافت الصحيفة، أن ثورة كلوب لن تشمل محمد صلاح، كما لن يرحل أي لاعب من الخط الهجومي باستثناء البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي اتخذ قرارا بعدم تجديد عقده.

أخبار أندية أخرى

مكافأة إجادة للمقاولون

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح صرف مكافأة إجادة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام الزمالك. ووجه المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب الشكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة المخضرم شوقي غريب بعد الأداء الرجولي الذي قدموه في مباراة الزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

أخبار ألعاب أخرى

وصول محترف الأهلي

وصل محترف كرة السلة بالنادي الأهلي النيوزيلندي كوري ويبستر اليوم الثلاثاء 18 إبريل الجاري من أجل الانضمام إلى تدريبات النادي الأهلي للمشاركة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة the bal 3، خلال الفترة المقبلة.

الكاراتيه يختتم تصفيات البحيرة

اختتم الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي أول أمس، تصفيات دوري محافظة البحيرة، والذي أقيم بنادي غرب البحيرة تحت رعاية المستشار رامي المكاوي رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصري والافريقي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي. وشهد اليوم الأخير تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليلدي وبحضور اللواء جمال الطحلاوي المدير التنفيذي وعلي صبحي المدير المالي للاتحاد.

الأهلي يبحث وضع مصيلحي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن الإدارة النشاط الرياضي بالأهلي برئاسة خالد العوضي، قررت حسم مصير المدير الفني محمد مصيلحي نهاية الموسم الجاري وكان النادي الأهلي قد خسر أولى ألقاب الكرة الطائرة هذا الموسم أمام نادي الزمالك، بعد خسارة لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي. وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن النادي الأهلي سيقيم وضع الفريق الأول لكرة الطائرة بشكل عام هذا الموسم، ومن ثم سيقرر الأفضل للفريق من أجل ضمان حصد جميع البطولات التي يشارك بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز