عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علي فرج على رأس قائمة المصريين المشاركين في بطولة مانشستر للإسكواش

يستعد أبطال الإسكواش المصريين لخوض منافسات بطولة مانشستر المفتوحة 2023 والتي تنطلق غدًا الأربعاء وتستمر حتى 21 مايو، ويصل مجموع جوائزها 75 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.



 

وفي منافسات الرجال يشارك من مصر: علي فرج وطارق مؤمن ويوسف سليمان وفارس دسوقي وكريم عبد الجواد وعلي أبو العينين وعمر مسعد ويحيى النوساني.

وفي منافسات السيدات ستشارك من مصر: نور الطيب وروان العربي وفريدة محمد ويثرب عادل ونادين شاهين وندى عباس وهنا معتز.

 

على جانب آخر أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبين أمس الاثنين، والذي شهد مواصلة البيروفي دييجو إلياس حفاظه على صدارة التصنيف العالمي للرجال، للأسبوع الخامس على التوالي.

 

بينما خطف مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي، وصافة التصنيف من الإنجليزي محمد الشوربجي، الذي تراجع للمركز الثالث، واستقر على فرج لاعب وادي دجلة فى التصنيف الرابع بعد تتويجه ببطولة بريطانيا للإسكواش، وبطولة العالم مؤخرًا.

فيما تمكنت نور الشربيني نجمة سبورتنج وبطلة العالم من الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي للإسكواش، وذلك بعد تتوييجها مؤخرًا بلقب بطولة العالم على حساب نوران جوهر لاعب وادي دجلة واستمرت نوران جوهر في الوصافة، فيما جاءت هانيا الحمامي في المركز الثالث، ونور الطيب في المركز السادس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز