عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيرسي تاو يعزز تقدم الأهلي بتسجيل الهدف الثاني في شباك الترجي

سجل بيرسي تاو لاعب الأهلي الهدف الثاني له ولفريقه في شباك الترجي التونسي، في الدقيقة 56 من عمر المباراة، المقامة بينهما حالياً على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 



وكان الجنوب إفريقي، قد سجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 8، وقد انطلقت على استاد رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

موعد مباراة الأهلي والترجي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حدد له الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة 12 - 05 - 2023، على استاد رادس، في تونس.

 

الشياطين الحمر يواجهون أبناء المكشحة على ملعب رادس في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، بعد نجاح لاعبي المارد الأحمر، تحت القيادة السويسرية لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي الرجاء المغربي في ربع النهائي.

 

فيما تخطى نادي الترجي التونسي، عقبة شبيبة القبائل الجزائري، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 2 - 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليقابل النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

مباراة الأهلي والترجي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

 

وضمت قائمة النادي الأهلي لمباراة اليوم أمام الترجي كلًا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير في حراسة المرمى، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وعلي معلول، ومحمد أشرف، وخالد عبد الفتاح لخط الدفاع، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج، وأفشة، ومحمد فخري، وأحمد القندوسي في وسط الملعب، وطاهر محمد طاهر، ومحمد الضاوي كريستو، وأحمد عبد القادر، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف، وبيرسي تاو في خط الهجوم.

 

 

 

تشكيل الأهلي

 

 

ومن جانبه أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل مباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع من اليمين إلى اليسار: محمد هاني- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- علي معلول.

وفي خط الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- أليو ديانج.

وفي خط الهجوم: بيرسي تاو- حسين الشحات- محمود كهربا.

 

 

 

تشكيل الترجي

 

 

كما أعلن المدرب التونسي نبيل معلول تشكيل فريقه في مواجهة الأهلي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جاء كالتالي:

في حراسة المرمى: صدقي الدبشي. خط الدفاع: بن علي– ياسين مرياح– محمد أمين توجاي– محمد أمين بن حميدة. خط الوسط: كوليبالي– معتز زدام– محمد علي بن رمضان. خط الهجوم: صابر بوجرين– رشاد العرفاوي– محمد علي بن حمودة.

 

 

 

القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والترجي

 

 

أعلنت قناة أرينا سبورت الكرواتية إذاعة مباراة الترجي والأهلي اليوم، ويمكنكم ضبطها كالتالي: القمر يوتلسات تردد 11512 استقطاب أفقي ترميز 30000. وبالمثل أعلنت قناة etv الإثيوبية الجديدة على النايل سات، ويمكنكم ضبطها كالتالي: القمر نايل سات تردد 11513 استقطاب عمودي تصحيح 3/4 ترميز 27500.

أما قناة تونس الرياضية الأرضية فسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة، ومن الممكن استقطابها على الترددات التالية: القمر نايل سات استقطاب أفقي معامل ترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4. الترددات 10873/10795/11658/11727.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز