عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

وحش تمثيل.. ماذا قال هشام عاشور بعد مشاركته زوجته نيللي كريم في "عملة نادرة"؟

هشام عاشور مع زوجته نيللي كريم
هشام عاشور مع زوجته نيللي كريم

أبدى الممثل و‏لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور إعجابه بالأداء التمثيلي لزوجته النجمة نيللي كريم بعد مشاركته لها في بطولة مسلسل "عملة نادرة" الذي يعرض حاليا ضمن موسم رمضان 2023.



وقال هشام عاشور إنه يعرف قدرات نيللي كريم الفنية جيدا، ولكنه انبهر من تجسيدها لشخصية السيدة الصعيدية، ووصفها بـ"وحش تمثيل"، مضيفا خلال لقاء لبرنامج "تفاعلكم": "نيللي وحش تمثيل، لحد أسبوع قبل ما نبدأ مكنتش مصدق إنها تعمل كده، عارف إنها جامدة جداً، لكن بعد إللي عملته في المسلسل وإزاي ماسكة الشخصية ومشاعر الشخصية الصعيدية وتون اللغة ولغة الجسد، شايف إنها عاملة دور من أكبر وأهم الأدوار بالنسبة لها".

وأوضح زوج نيللي كريم أن تقديمه لشخصية صعيدية بمسلسل "عملة نادرة" تحد كبير، مشيرا إلى أن اللغة الصعيدية ولغة الجسد ليست أسهل شيء، وأشار إلى أن مصحح اللغة عبدالنبي الهواري، بذل مجهودا غير عادي، حتى يتمكنوا من النطق باللغة الصعيدية بصورة سليمة، قائلاً إنه أحب الصعيدي بعدما شارك في المسلسل.

وأشار هشام عاشور إلى أن الشخصية التي يجسدها في المسلسل هي الشخصية الوحيدة التي تمثل صوت الحق والعدل وسط أناس تتصارع حول العديد من الأمور غير الجيدة كالمخدرات والسلاح، مضيفا: "الأستاذ المتعلم محطوط وسط ده، لما كنا في الصعيد شفنا ناس أهاليهم يكبروهم ويعلموهم، وبعد ما يعلموهم يلاقوا نفسهم محطوطين وسط القصة دي؛ مخدرات وسلاح ويضطرون للعمل مع تلك المواقف".

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة ويمنعها أن تورث أرض، وبدلًا من ذلك تأخذ أموالا ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز