عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد فهيم لـ"بوابة روزاليوسف": شخصيتي مميزة في "عملة نادرة"

شوق الفنان محمد فهيم جمهوره لشخصيته في مسلسل "عملة نادرة"، بطولة الفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه في رمضان المقبل.



وقال محمد فهيم في حواره لـ"بوابة روزاليوسف": "إن شاء الله أعدكم بشخصية جديدة ومختلفة ومميزة في مسلسل عملة نادرة كما تعودتم معي فى الأعمال السابقة وأسأل الله التوفيق".

ويتمحور "عملة نادرة" حول العديد من الصراعات بين عائلة "عبد الجبار" التي يمثلها الفنان جمال سليمان، وعائلة "أبو عصايا" التي يمثلها الفنان كمال أبورية، على المناصب والأرض والسلطة؛ وذلك في إحدى قرى صعيد مصر.

وتبدأ أحداث مسلسل "عملة نادرة" في التسعينيات، وتقدم نيللي كريم من خلاله الدراما الصعيدية للمرة الأولى؛ إذ تخوض خلال العمل حرباً شرساً مع أهل زوجها، بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته بجانب نيللى كريم ومحمد فهيم، كل من جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وفي سياق آخر، يواصل محمد فهيم حصد نجاحات مسرحيته "تشارلي شابلن" التي تعد أحد الأعمال الفنية التي كانت بالنسبة له نوعاً من الحلم، ولاقت نجاحاً كبيراً عند عرضها في موسم الرياض في يناير الماضي، وحققت المسرحية نجاحاً، وتفاعل معها الجمهور في مصر أيضا. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز