عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع 4.. مصير رئاسة نادى الزمالك بعد خروج مرتضى من السجن

مرتضى منصور
مرتضى منصور

خرج اليوم الأحد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق من السجن عقب انتهاء، عقوبته بالحبس شهرا بعد إدانته بسب وقذف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، وهو القرار الذي اتخذ في 25 فبراير الماضي.



 

وتوجه مرتضى منصور مباشرة من محبسه إلى منزله ، بعد تقنين الإجراءات اللازمة للإفراج عنه ، في حين لا يزال موقفه غامض من العودة إلى رئاسة الزمالك، خاصة بعد تصريح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قد كشف أن عودة مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك لازالت معلفة بسبب أن هناك 4 قضايا أخرى والقرار سوف يتم اتخاذه في أي وقت.

ومن بين تلك القضايا اتهام مرتضى منصور بالتعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، حيث أمرت جهات التحقيق بإحالة منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، أمام المحكمة الاقتصادية التي أجلت أولى جلسات محاكمته لجلسة 23 مايو المقبل للاطلاع.

كما يحاكم مرتضى أيضًا في دعويين متهم فيهما بسب وقذف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وقضت محكمة جنح العجوزة في 17 مارس الجاري بعدم اختصاصها بنظر الدعويين وأحالتهما إلى المحكمة الاقتصادية.

ووفقًا للقانون تختص المحكمة الاقتصادية بنظر وقائع السب والقذف التي تقع بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي وأجهزة الاتصال.

ويمر نادي الزمالك بحالة من عدم الاستقرار الفني والإداري، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالى من دور المجموعات، كما ودع بطولة كأس مصر، وأخيرًا يتراجع الفريق للمركز الخامس.

وتعد أبرز الملفات المنتظر حسمها داخل جدران نادي الزمالك، هي ملف المدير الفني بجانب مسألة تجديد عقود بعض اللاعبين، وأيضًا تحديد قائمة الراحلين في نهاية الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز