عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توافر السلع الغذائية بالأسعار المخفضة بمعارض "أهلًا رمضان" بالبحيرة

توافر السلع الغذائية بالأسعار المخفضة بمعارض أهلا رمضان بالبحيرة
توافر السلع الغذائية بالأسعار المخفضة بمعارض أهلا رمضان بالبحيرة

تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالتوسع فى افتتاح معارض "أهلاً رمضان" هذا العام، واستمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك للعمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.



 

قام اللواء عبدالعزيز قطاطو رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بتفقد معرض أهلا رمضان بمنطقة المستقبل بالمدينة، بالإضافة إلى متابعة المعارض العشر التي تم افتتاحها بقرى كفر الدوار خلال الفترة الماضية.

وتم التأكد من توافر كافة السلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة حيث تضم المعارض مختلف المنتجات من السلع الغذائية والرمضانية والخضر والفاكهة والمنظفات والملابس الجاهزة، بالإضافة إلى اللحوم البلدية، وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية، والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء الأسعار، والتوسع فى فتح المنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز