عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق 20 منشأة طبية وضبط 7292 عبوة أدوية منتهية الصلاحية بالبحيرة

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

في إطار جهود محافظة البحيرة وأجهزتها التنفيذية لتكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر الاشتراطات الصحية اللازمة وإحكام الرقابة عليها واتخاذ ما يلزم تجاه المخالف منها.



 

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بالبحيرة ولجان العلاج الحر بالإدارات الصحية بشبراخيت وإيتاي البارود وإدارة تموين شبراخيت والوحدات المحلية بمركزى شبراخيت وإيتاي البارود بحملات مكبرة على المنشآت الطبية الخاصة.

 

أسفر المرور على 41 منشأة منها عن ضبط 7292 كبسولة وأكياس أدوية ما بين منتهى الصلاحية واخرى غير مصرح بتداولها داخل احد المراكز الطبية الخاصة بشبراخيت، وغلق وتشميع 8 منشآت طبية صادر لها قرارات غلق بشبراخيت، وضبط  12 منشأة طبية خاصة تدار بدون ترخيص، وتحرير 17 إنذار مكافحة عدوى ضد 17 منشأة طبية خاصة بايتاي البارود، وضبط 3 منشآت طبية خاصة بها بعض الملاحظات وتم التأكيد على تلافيها ومعاودة المرور عليها مرة اخرى.

 

وتم التشديد على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز