عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مطلب كولر وموقف الأهلي من المشاركة في كأس الرابطة 

مارسيل كولر
مارسيل كولر

صرح الإعلامي أحمد شوبير بأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي طالب من مسؤولي القلعة الحمراء عدم المشاركة ببطولة كأس رابطة الأندية.



وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "كولر طالب من مجلس الإدارة عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة وشرح للمسؤولين أسبابه وراء طلبه وهو غياب اللاعبين الدوليين، أما المشاركة مع المنتخب الوطني أو مشاركة اللاعبين الأجانب مع منتخبات بلادهم".

وواصل: "كما أسند كولر بمطلبه على وجود مباراة مصيرة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا"، وأضاف: "كانت تلك الأسباب هي التي أستند عليها مارسيل كولر وبرر بها رفضه المشاركة في بطولة كأس الرابطة، وهي أسباب منطقية بالفعل".

وفي سياق متصل رفض النادي المصري طلب الفريق الأحمر بتأجيل المباراة التي تجمعهم خلال الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة، حيث أكد ياسر يحيى عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي أنه لا يوجد فرصة لتأجيل المباراة.

وقال: "نحن في ظروف استثنائية وهذه هي شروط المسابقة، جاهزون للعب أمام الأهلي سواء بالصف الأول أو الصف الثاني، والأهلي لديه قطاع ناشئين قوي به عدد من المواهب الشابة".

وكان الأهلي قد تقدم بطلب رسمي لرابطة الأندية المصرية بتأجيل مباراته أمام المصري البورسعيدي، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص حيث يغيب عن الفريق عدد كبير من نجوم الفريق الأساسي للمشاركة مع المنتخب الوطني والأولمبي فضلًا عن غياب وغياب كل من علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو للمشاركة مع منتخبات بلادهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز