عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ضد صنداونز.. موقعة بريتوريا لا مجال للخطأ

الأهلي ضد صنداونز
الأهلي ضد صنداونز

الأهلي ضد صنداونز اليوم في موقعة بريتوريا التي لا تقبل القسمة على اثنين، للحفاظ على فرص تأهل النادي الأهلي لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا. ويترقب كل عشاق كرة القدم في القارة السمراء، مباراة الأهلي وصنداونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا، في موقعة بريتوريا.



قبل مباراة الأهلي وصنداونز

ترتيب مجموعة في دوري أبطال إفريقيا

وقبل انطلاق مباراة الأهلي وصنداونز نلقي الضوء على ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، الذي يأتي كالتالي:

- في المركز الأول: الهلال السوداني، برصيد 9 نقاط.

- في المركز الثاني: صنداونز الجنوب إفريقي، برصيد 7 نقاط.

- في المركز الثالث: الأهلي المصري، برصيد 4 نقاط.

- في المركز الرابع: القطن الكاميروني، من دون نقاط.  

الأهلي يفوز على القطن

حقق النادي الأهلي انتصاره الأول في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، على حساب نادي القطن الكاميروني، وذلك بثلاثية نظيفة، بعدما تعثر المارد الأحمر في الجولتين الثانية والثالثة أمام ناديي الهلال السوادني وصنداونز الجنوب إفريقي.

وكان الأهلي قد خسر في مباراة الجولة الثانية أمام فريق الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء، بهدف نظيف خارج ملعبه، ثم تعادل في القاهرة مع فريق صنداونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل منهما.  

الأهلي أمام صنداونز

التشكيل المتوقع

المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يخوض مباراة صنداونز الجنوب إفريقي، تحت شعار "لا مجال للخطأ"، ومن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل يحمل طابعًا دفاعيًا، يعود فيه لطريقة 4 - 3 - 3، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وأمامه في خط الدفاع الرباعي: علي معلول- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

وفي خط الوسط الثلاثي: أليو ديانج- حمدي فتحي- مروان عطية.

أما في خط الهجوم فيوجد: طاهر محمد طاهر- أحمد قندوسي- محمد شريف.

الأهلي ضد صنداونز

موعد المباراة

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي ضد صنداونز، في الجولة الرابعة بدور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لتقام اليوم، السبت، 11 - 03 - 2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي، الواحدة بتوقيت جرينتش.

مباراة الأهلي ضد صنداونز

القنوات الناقلة

يمكن لعشاق كرة القدم في إفريقيا ومشجعي النادي الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي ضد صنداونز في دوري أبطال إفريقيا اليوم، السبت، 11 - 03 - 2023، عبر شاشة قناة بين سبورت، وبالتحديد عبر شاشة قناة بين سبورت 4، وتملك مجموعة قنوات بين سبورت الحقوق الحصرية لدوري أبطال إفريقيا في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز