عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليم الوادي الجديد ينفذ برنامج لتنمية مهارات معلمي الصف الخامس الإبتدائي

وفد من طلاب الفرافره بمعرض الكتاب
وفد من طلاب الفرافره بمعرض الكتاب

 تنفذ  مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد برنامج  تدريبى  لرفع كفاءة وتنمية مهارات معلمى العلوم والرياضيات للصف الخامس الابتدائي، ووفقا لخطة العمل فى التنمية  المستدامة  لمعلمي منظومه التعليم الجديده 2.0.



وقال المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم  بالمحافظة، إن البرنامج  يهدف إلى رفع كفاءة المعلمين فى التخصص وإعداد دروس نموذجية فضلا عن تحقيق التنمية المهنية المستدامة للمعلمين وصقل مهاراتهم ومعارفهم وتنميتها.

وأضاف أن برنامج التدريب ينفد بالتنسيق مع إدارة  التعليم الابتدائى، وبالتعاون مع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة ويحاضر بالبرنامج مجموعة من المختصين الذي جرى تدريبهم من قبل الوزارة موجها جميع المتدربين بضرورة تحقيق اكبر استفادة من التدريب ونقل الخبرات بين بعضهم البعض من اجل الارتقاء بالعمل والنهوض به.

كما تابع م / سيد عبدالعزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، ومدير إدارة الفرافرة التعليمية زيارة وفد من الطلاب لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ54، المقام بأرض المعارض الدولية بالقاهرة .

يأتى ذلك من منطلق الحرص على تنمية مدارك الطلاب من الناحية  الفكرية  والثقافية والتعرف دور معارض الكتب فى نشر الثقافة

وفي سياق متصل تابع صفي حسن مدير عام الإدارة التعليمية بالخارجة تنفيذ خطة البرنامج العلاجي؛ لتحسين مهارات القراءة والكتابة للصفوف الأولي، والذي جري تتفيذه بمدرسة المجاهدين الابتدائية القديمة ومدرسة ٦ أكتوبر الإبتدائية المشتركة وصلاح الدين الابتدائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز