عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
عيد الشرطة
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يبعث ببرقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

بعث محافظ الجيزة أحمد راشد ببرقية تهنئة بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أبناء المحافظة وأجهزتها التنفيذية للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة المصرية، متمنيًا للرئيس استمرار الازدهار والتقدم والتنمية لمصر الحبيبة.



 

وقال راشد - خلال البرقية - : "إن الاحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام هو ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم، حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه... داعيًا الله عز وجل أن يوفق الرئيس لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء وللحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز".

 

كما أرسل المحافظ ببرقيات مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وقيادات الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ71، مقدمًا التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره.

 

كما قدم التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة بمناسبة تلك الذكرى، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر جيشًا وشرطة وشعبًا وقيادة من كل مكروه وسوء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز