عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية الأزهرية

انطلقت اليوم امتحانات النقل الثانوى للفصل الدراسي الأول بالمعاهد الأزهرية بشمال سيناء.



 

وقال إبراهيم الفحام، مسؤول العلاقات العامة بالمنطقة الأزهرية أن الامتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي الأزهري “للقسمين الأدبى والعلمى” تجرى اعتبارا من اليوم وطوال أيام الأسبوع يوميا حتى يوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري.. فيما عدا يوم السبت المقبل.

وأضاف أن الشيخ محمد سعد خضر مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية وبرفقته: محمد محمود على مندوب رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ مصطفى شلبى مدير التعليم الثانوى تابعوا الامتحانات بعدد من المعاهد، وقد ساد الهدوء في اليوم الأول، ولم تسجل غرفة عمليات المنطقة أية شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

وأشار إلى اطمئنان مدير عام المنطقة على انتظام سير الامتحانات وخلو الورقة الامتحانية من أى شكاوى، وعلى توفير المناخ المناسب للطلاب داخل اللجان.

وأضاف محمد عبدالعظيم عطية، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، أن الاسئلة الموضوعة لم تخرج عن الكتاب المدرسى والمنهج الذي تم تدريسه للطلاب.

كما أوضح أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات اليوم بالقسم الأدبى ٦٥٠ طالبا وطالبة وعدد طلاب القسم العلمى ٦٠٠ طالب وطالبة.

ومن جانبه.. أضاف ياسر النجار أن غرفة عمليات المنطقة تعمل على مدار الساعة، وأنها لم تتلقَ أى شكوى خلال اليوم، وأن الامتحانات تسير بشكل جيد.

ويأتي ذلك في إطار متابعات قيادات التعليم الأزهري بشمال سيناء لامتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل الثانوي الأزهري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز