عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قائمة منتخب البحرين في بطولة العالم

منتخب البحرين لرجال اليد
منتخب البحرين لرجال اليد

أعلن الجهاز الفني لمنتخب البحرين عن قائمة فريقه لخوض منافسات بطولة العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.



 

 

وضمت قائمة منتخب البحرين لمونديال اليد 20 لاعبًا جاءت كالتالي:

 

قائمة منتخب البحرين في مونديال اليد

 

حسين الصياد - محمد الحسين - محمد ميرزا - جاسم السلاطنة - علي ميرزا - علي عيد  - حسن السماهيجي - محمد علي - كميل محفوظ - أحمد جلال - محمد حبيب - حسين ميرزا - عبدالله الزيمور - محمد حسين - قاسم قمبر - مجتبي الزيمور - عبدالله علي - هشام أحمد - منتظر إبراهيم.

 

 

ويلعب منتخب البحرين ضمن منافسات المجموعة الثامنة بـ مونديال اليد، رفقة منتخبات، الدنمارك وتونس وبلجيكا، وتقام مباريات المجموعة في السويد.

 

منتخب مصر يستعد للمشاركة في مونديال اليد

وتتوجه بعثة منتخب مصر لكرة اليد يوم الثلاثاء المقبل إلى فرنسا، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير المقبل، بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

 

ومن المقرر أن يدخل لاعبو المنتخب معسكر غدا الأحد في المركز الأولمبي بالمعادي، في إطار خطة الاستعداد للمشاركة في مونديال اليد، على أن يكون السفر إلى فرنسا يوم الثلاثاء المقبل.

 

ويخوض منتخب مصر عددا من المباريات الودية خلال معسكره بفرنسا، ويطير إلى السويد مباشرة يوم 11 يناير المقبل للمشاركة في مونديال اليد 2023.

 

واختتم المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو استعدادا لـ مونديال اليد، معسكره المغلق في رومانيا، وتضمن تنفيذ برنامج فني وبدني خاص.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز