عاجل
السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الإصابة تخرج أحمد الأحمر من حسابات فراعنة اليد بالمونديال

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

تأكد بشكل نهائي غياب أحمد الأحمر نجم الزمالك عن كتيبة المنتخب الوطني لرجال اليد خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.



 

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن أحمد الأحمر أبلغ مسؤولي الاتحاد رفضه التراجع عن قرار الاعتزال وعدم جاهزيته للمشاركة في  بطولة العالم المقبلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي.

وكشف مصدر داخل اتحاد كرة اليد، عن أن عودة أحمد الأحمر  لصفوف منتخب اليد مجددا أمر مستبعد، وأن الوقت المتبقي على مشاركة منتخب اليد في المونديال لن يسمح بدخول عناصر جديدة.

وأكد المصدر، أن أحمد الأحمر غير مستعد للمشاركة في البطولة بسبب الإصابة التي يعاني منها، وأن الجهاز الفني قادر على تعويض غياب يحيى خالد لاعب فيزبريم المجري، في ظل وجود عناصر مميزة صغيرة في السن.

وتتوجه بعثة منتخب اليد  إلى رومانيا يوم الثلاثاء المقبل، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير المقبل بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب رجال اليد السفر للمعسكر بقائمة تضم 18 لاعبا، بينهم اللاعبون المحترفون، وعددهم 8 لاعبين.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة تواجد كل من، علي زين ويحيى الدرع وسيف الدرع ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند وأحمد هشام دودو ومحمد عصام الطيار ومحمد علي وإبراهيم المصري ومهاب سعيد وكريم هنداوي وعمر الوكيل بكار وأحمد عادل وأحمد خيري.

وكان المنتخب خاض مباراتين وديتين أمام المنتخب القطري يومي الثلاثاء والخميس، حقق الفوز في الأولى وتعادل في الثانية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في مونديال اليد.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير المقبل، بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز