عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يعتمد جدول مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي

اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جداول مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية خلال العام الحالي، والتي ستبدأ خلال الفترة من 3 وحتى 25 يناير المقبل.



 

من جانبه، أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية - في بيان صادر عن المحافظة اليوم الاثنين - أن جميع مدارس المحافظة جاهزة تمامًا لاستقبال طلابها لأداء امتحان الفصل الدراسي الأول، موضحًا أن امتحانات النقل للمرحلة الابتدائية ستبدأ 10 يناير المقبل وتنتهي 15 الشهر ذاته، فيما تبدأ امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية للصف الأول والثاني، الثالث من يناير المقبل وتنتهي في 16 من الشهر ذاته، أما الشهادة الإعدادية تبدأ يوم 18 يناير المقبل وتنتهي يوم 25 الشهر ذاته.

ووجه وكيل الوزارة، بتوفير المناخ المناسب للطلبة والطالبات لتأدية الامتحانات، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، مشددًا على أهمية تنفيذ الإجراءات الاحترازية بكل حسم، من ارتداء الكمامات، واستعمال مطهرات الأيدي، وتطهير وتعقيم اللجان يوميًا بعد نهاية يوم الامتحان، وذلك حرصًا على سلامة جميع الطلاب والعاملين داخل اللجان.

وأوضح وكيل الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، جاهزة للتواصل مع جميع اللجان لحل أي مشكلة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز