عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

مدرب تونس: سعيد بالفوز على فرنسا.. وكنا نتمنى التأهل لدور الـ16

أكد جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس أن أداء فريقه في مونديال قطر 2022 أفضل مما قدمه في كأس العالم 2018. مشيرا إلى أن بعض اللاعبين اكتسبوا الكثير من الخبرات وتعلموا المزيد في السنوات الماضية مثل وهبي الخزري وعلي معلول.



 

وحقق منتخب تونس فوزا تاريخيا على نظيره الفرنسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، علي استاد المدينة التعليمية في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بكأس العالم "قطر 2022 ". 

وقال القادري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :"سعيد بالفوز علي فرنسا ،واهنئ اللاعبين علي الفوز ، كما أهنئ استراليا على التأهل، نمتلك اليوم فريقا قويا قادرا علي تحقيق أهدافه في المستقبل". وتابع :"لم نندم علي النتائج، واجهنا الدنمارك بشكل رائع، وأخفقنا في شوط واحد أمام أستراليا، وكنا نواجه أبطال العالم وحققنا انتصارا تاريخيا، وتمنينا التأهل، كان هذا هدفنا الأساسي، لكن لم نتمكن من تحقيقه". وقال القادري إن لديه الرغبة في استكمال عمله مع تونس ،ولكن عقده يعتمد علي النتائج،مؤكدا ان مصيره في يد الاتحاد التونسي لكرة القدم. ورغم الفوز علي فرنسا حامل اللقب والمتوج بكأس العالم مرتين عامي 1998 و2018، ودع منتخب "نسور قرطاج" المونديال، بعد أن أصبح رصيده 4 نقاط في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن كل من منتخب أستراليا صاحب المركز الثاني ومنتخب فرنسا صاحب الصدارة، بينما تذيل منتخب الدانمارك المجموعة بنقطة واحدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز