عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رفع 12 ألف طن قمامة ومواجهة التعديات والبناء المخالف ببنى سويف

ازالة التعديات ببنى سويف
ازالة التعديات ببنى سويف

أسفرت جهود الوحدات المحلية لمدن ومراكز وقرى محافظة بنى سويف عن رفع 12 ألف طن قمامة وتوريدها لمصانع التدوير بسمسطا وسنور وناصر لفرزها والتخلص الأمن منها هذا بالإضافة إلى رفع مستوى الخدمات والمرافق العامة بقرى والمراكز والمتابعة الدورية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.



 

وتابع روؤساء المدن والقرى الجهود والأنشطة الميدانية التي تم تنفيذها بصفة دورية في عدد من الملفات المهمة، منها ملف النظافة، تقنين أراضي أملاك الدولة وتكثيف الرقابة على المخابز البلدية بالمدينة والقرى، ملفات التصالح، وغيرها.

 

كما تم تنفيذ حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، والتي تمكنت من رفع المخلفات بشوارع المدينة والقرى التابعة وتفريغ جميع الحاويات داخل المدينة، كما قامت المجالس القروية برفع المخلفات وصيانة أعطال الكهرباء.

 

بينما نفذت إدارات التموين حملات تفتيشية استهدفت المخابز البلدية أسفرت الحملة عن 643 محضر نقص وزن، عدم وجود ميزان، عدم إعطاء بون صرف للمواطنين، 5 عدم حمل شهادة صحية تفيد بخلو العاملين من الأمراض، مخالفة أوقات العمل، سوء التظافة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

بينما تمت إزالة في المهد لحالات تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية واتخاذ كل الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز