عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأحد 23-10-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. يد الأهلي رابع العالم وغرامة كهربا ونور الشربيني ومصطفى عسل بطلا جراسهوبر

يد الأهلي رابع العالم وغرامة كهربا ونور الشربيني ومصطفى عسل بطلا جراسهوبر من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 23 أكتوبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية ليوم الأحد 23 أكتوبر

أخبار الأهلي 

موعد سداد غرامة كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الموعد الذي حدده مسؤولو القلعة الحمراء لدفع غرامة محمود كهربا لاعب الفريق لناديه السابق الزمالك والتي تقدر بقيمة ٢ مليون دولار و٤٠٠ ألف. وأكد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن الأهلي قد حدد موعد دخول أول سيولة لخزينة النادي موعدًا لدفع الغرامة المالية المستحقة على كهربا للقلعة البيضاء. وتابع: "الأهلي حتى الآن لم يقم بدفع غرامة اللاعب بسبب عدم وجود سيولة متوافرة لكن فور توافر سيولة لخزينة النادي سيتم العمل بالاتفاق الذي توصل إليه مسؤولو النادي مع اللاعب لدفع الغرامة".

أخبار ألعاب أخرى 

ختام مهرجان البادل

اختتم أمس فعاليات أول مهرجان لرياضة البادل في مصر، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والاتحادين الدولي والمصري للبادل، وتضمن مهرجان البادل أربع بطولات، بطولتين محليتين وبطولتين دوليتين، بما في ذلك بطولة FIP Gold الدولية والتي تتم إقامتها لأول مرة في مصر. شهدت البطولات الأربع منافسات قوية وأداء مميز للمشاركين الذين مثلوا 25 فريقًا من مختلف دول العالم وأكثر من 100 فريق مصري من الرجال والسيدات المحترفين والناشئين.

تجديد عقد نجم الأهلي

أعلن مسؤولو النادي الأهلي تجديد عقد أحمد عادل لاعب ونجم فريق كرة اليد لمدة 4 مواسم، حيث ينتهي العقد الجديد مع نهاية موسم 2026.

يد الأهلي رابع العالم

خسر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة أحمد سالم المدير الفني، أمام كيلسي البولندي بنتيجة 35-26، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، لتحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًّا في المملكة العربية السعودية. وقامت رابطة جماهير الأهلي بالمملكة العربية السعودية بتكريم المهندس محمد ‏سراج الدين، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق اليد في مونديال الأندية. وذلك ‏نظرًا لما بذله من جهد على مدار أيام البطولة، لتسهيل مهمة الجماهير وتوفير ‏تذاكر المباريات للحضور، ومساندة فريق الأهلي. حقق فريق الترجي التونسي الفوز على الخليج السعودي بنتيجة 31-30، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، لتحديد صاحب المركز رقم 5 ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية. حقق فريق الكويت الكويتي الفوز على مضر السعودي بنتيجة 34-18، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، لتحديد صاحب المركز رقم 9 ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية. حقق فريق بنفيكا البرتغالي الفوز على توباتي البرازيلي بنتيجة 32-27، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، لتحديد صاحب المركز رقم 7 ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية. حقق فريق سيدني الاسترالي الفوز على مينيستروس المكسيكي بنتيجة 33-29، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، لتحديد صاحب المركز رقم 11 ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

 

نور الشربيني ومصطفى عسل يحرزان جراسهوبر

استطاعت نور الشربيني، المصنفة الثانية عالميًا بالفوز بلقب كأس جراسهوبر الذهبي للإسكواش، والتي تستضيفها مدينة زيوريخ بسويسرا في الفترة من 18 حتى 23 أكتوبر الجاري. وفازت نور الشربيني في دور النهائي على مواطنتها هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا بنتيجة 3-2 في مباراة ماراثونية استمرت لمدة 76 دقيقة. وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي: 9-11, 11-9, 10-12, 11-3, 11-4. ونجح مصطفى عسل المصنف الخامس عالميًا في الفوز بلقب كأس جراسهوبر الذهبي للإسكواش. وفاز مصطفى عسل في دور النهائي على مواطنه مزون الشوربجي المصنف السابع عالميًا بثلاثة اشواط نظيفة في مباراة استمرت لمدة 39 دقيقة. وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي: 13-11, 11-2, 11-5.

 

أخبار اتحاد الكرة 

قمة المناخ توقف الدوري

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن توقف الدوري بالجولتين الثالثة والرابعة، سيكون بسبب قمة المناخ، وسوف يتم إخطار الأندية بالمواعيد الجديدة. وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى: "الزمالك طلب عودة حسام عبد المجيد من المنتخب الأولمبي، ومحمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد هو من سيكون المسؤول عن الأمر.

أخبار المنتخب 

الأولمبي يتعادل مع إسواتيني

حقق المنتخب الأولمبي تعادلا سلبيا مع إسواتيني في المباراة التي جمعتهما بملعب الأخير في ذهاب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ ويلتقي الفريقان في لقاء العودة الأحد المقبل باستاد الإسكندرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز