عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فوز ساليرنيتانا على سبيزيا بهدف نظيف بالدوري الإيطالي

فاز فريق ساليرنيتانا على ضيفه فريق سبيزيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب استاد أريكي الرياضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم (الدرجة الأولى).



 

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب باسكوالي ماتزوكي في إحراز هدف الفوز لفريقه ساليرنيتانا والمباراة الوحيد في الدقيقة 48؛ لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شئ.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ساليرنيتانا إلى 13 نقطة في المركز التاسع مؤقتا بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية، فيما استمر فريق سبيزيا في المركز الخامس عشر برصيد تسع نقاط.

ويتصدر جدول ترتيب الكالتشيو - حتى الآن - فريق نابولي برصيد 26 نقطة يليه نظيره اتلانتا برصيد 24 نقطة، ثم فريق ميلان برصيد 23 نقطة.

ويستضيف فريق ميلان - فى تمام الساعة السادسة مساء (بتوقيت القاهرة) - نظيره فريق مونزا على ملعب استاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) الرياضى.

فيما يواجه غدا الأحد - بنفس التوقيت - فريق أتلانتا ضيفه لاتسيو على ملعب استاد جيويس الرياضي، ويحل فريق نابولى ضيفا على نظيره روما فى مساء نفس اليوم في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة (بتوقيت القاهرة) على ملعب استاد الأولمبيكو الرياضي، وذلك لحساب نفس الجولة الـ 11.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز