عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قبل انطلاق الجولة الثانية.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الممتاز

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

جدول ترتيب الدوري الممتاز… تنطلق فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز غدًا، بانطلاق صافرة بداية مباراة بيراميدز والمصري في تمام الساعة الرابعة عصرًا، قضلًا عن انطلاق أيضًا مباريات قطبي الكرة المصرية بالدوري أمام منافسيهم، حيث يواجه الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة مساءً، بينما يواجه الأهلي نادي أسوان في تمام الساعة الساعة مساءً. وقبل انطلاق منافسات الجولة الثانية نستعرض لكم خلال التقرير جدول ترتيب البطولة.



 

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز:

 

 

بالمركز الأول فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد أن تمكن من هزيمة المصري البورسعيدي وهز شباكهم بثلاثية نظيفة ليأتي على رأس الترتيب بثلاثة أهداف وثلاثة نقاط.

 

ويأتي فريق فيوتشر بالمركز الثاني، باقتناصه 3نقاط بمباراته أمام فريق حرس الحدود، التي أنتهت بنتيجة 2-0.  

 

 

الفارس الأبيض، بالمركز الثالث، برصيد 3 نقاط، تمكن من جمعها على حساب فريق سموحة،  بعد أن تمكن من تسجيل هدفين دون رد خلال أحداث اللقاء.

 

بينما يأتي المارد الأحمر بالمركز الرابع، برصيد 3 نقاط، أُضيفت إلى رصيده على حساب الإسماعيلي، بعد أن أحرز شادي حسين هدف تقدم الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين و انتهى بهدف لصالح الشياطين الحمر دون رد.

 

بالمركز الخامس الاتحاد السكندري، برصيد 3 نقاط، جمعهم بالفوز على نادي أسوان بالمباراة التي أنتهت نتيجة أحداثها بهدف دون مقابل للفريق السكندري.

 

بالمركز السادس، فريق المقاولون العرب برصيد نقطة، وذلك نتيجة التعادل الإيجابي الذي وقع به الفريق أمام نظيره غزل المحلة بواقع هدف لكل فريق.

 

إنبي برصيد نقطة، بالمركز السابع، وذلك بعد مباراة غير متوقع شهدت على تقدم بيراميدز بهدف على حساب إنبي ولكن الفريق تمكن من إدراك التعادل بتسجيل هدف لتنتهى المباراة بنتيجة 1-1.

 

ثامنًا فريق غزل المحلة برصيد نقطة.

 

تاسعًا فريق البنك الأهلي، برصيد نقطة، وعاشرً فاركو برصيد نقطة وذلك بعدما سيطر التعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق على أحداث المباراة التي جمعت بين الفريقين.

جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

 

11- بيراميدز برصيد نقطة.

12- الداخلية برصيد نقطة.

13- طلائع الجيش، برصيد نثطة.

14- نادي أسوان بدون نقاط.

15- الإسماعيلي بدون نقاط.

16- حرس الحدود بدون نقاط.

17-سموحة بدون نقاط.

18-المصري بدون نقاط0   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز