عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مواعيد انطلاق مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز

تبدأ اليوم بطولة الدوري الممتاز بعدد من المباريات التي ستشهد على انطلاق الموسم الجديد من البطولة بثوبها الجديد الذي سيشهد على عدد من التغيرات وفقًا لما أعلنته رابطة الأندية والتي تعد أهمها وجود جوائز مالية تمنح للفائز بالطولة بجانب اختيار اللاعب الأفضل بالبطولة بشكل شهري، فضلًا عن تعديل جدول مواعيد المباريات استجابة لخطة الدولة لترشيد استخدام الكهرباء.



واتضحت ملامح البطولة، حيث تم الإعلان عن جدول الجولة الأولى والذي جاء به تقسيم المباريات على 3 مباريات تبدأ في تمام الساعة الثالثة وتنتهي في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتفتتح البطولة جوالتها اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بمباراة نادي أسوان والاتحاد السكندري، على أن تقام ثاني مباريات الجولة الأولى من البطولة في تمام الساعة الخامسة مساءً والتي يتواجه بها كل من البنك الأهلي وفاركو، بينما يخوض المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا لقائهم في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتستمر منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري غدًا، بمواجهة الإسماعيلي والأهلي في تمام الساعة الخامسة مساءً، مباراة بيراميدز وإنبي في تمام الساعة الخامسة، على أن يخوض الزمالك وسموحة المباراة الأخيرة باليوم الثاني في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن المقرر أن تختتم الجولة الأولى فعاليتها يوم الخميس الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وتبدأ الفعاليات بمباراة المقاولون وغزل المحلة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، مباراة حرس الحدود وفيوتشر في تمام الساعة الخامسة مساءً ومباراة الداخلية وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساءً.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز